جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سامسونج للإلكترونيات تحصد 80 جائزة ضمن جوائز المنتدى الدولي للتصميم iF 2023

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن حصولها على 80 جائزة ضمن جوائز المنتدى الدولي للتصميم iF 2023، المسابقة الألمانية الدولية التي تكرم الإبداع في التصميم.

فيما تم منح سامسونج الكثير من الجوائز في هذا العام عبر جميع فئات التصميم، بما في ذلك المنتجات وتجربة المستخدم.

ومن بين الجوائز التي منحت لها، جائزة ذهبية لثلاجات سامسونج Bespoke Infinite المصممة لتناسب أنماط الحياة المختلفة. كما حصلت سامسونج على جوائز في فئة المنتج لمنتجها Odyssey Ark ، أول شاشة ألعاب منحنية بمقاس 55 بوصة 1000R في العالم، ومكنسة Bespoke Jet™️‎ الكهربائية اللاسلكية المزودة بعصا تنظيف مدمجة جميعها في محطة تنظيف واحدة Clean Station™️ ‎، ونسخة الهاتف الذكي Galaxy Z Flip4 Bespoke الذي يوفر تجربة حصرية من خلال السماح للمستخدمين بتصميم جهاز فريد يناسب استخداماتهم.

Ads

وفي هذا الإطار، قال تي إم روه، رئيس مركز التصميم المؤسسي في سامسونج للإلكترونيات: “من المهم تصميم تجارب هادفة تعمل على دمج قيم العملاء مع التقنيات المبتكرة، وسنواصل الإسهام بشكل إيجابي في حياة عملائنا ومجتمعنا بالاعتماد على التصميمات التي تلبي جميع احتياجاتهم”.

وتمتاز ثلاجة Bespoke Infinite بمظهرها المدمج وتصميمها المعياري المعاصر المصنع من الخطوط البسيطة والمواد الطبيعية عالية الجودة، وتم تصنيع الجزء الخارجي للثلاجة من الألومنيوم الفاخر الأكثر مقاومة للخدوش، مع سهولة مسح العلامات والبقع. وتتميز المقصورة الداخلية بلونها اللامع بفضل خاصية التبريد المعدني الأسود وإضاءة الأنفاق، كميزتين تجسدان التوازن الأنيق للثلاجة من حيث الشكل والوظيفة لتوفير تجربة قيمة للمستهلكين

كما تشتمل واجهة المستخدم في تلفزيونات سامسونج المحسنة على دليل لغة الإشارة القائم على الصورة الرمزية، لتوفير تفسيرات لقوائم التلفزيون بلغة الإشارة، ولعبة محاكاة الفضاء الافتراضي Samsung Space Tycoon والإدارة على منصة Roblox metaverse ، مما يتيح للمستخدمين إنشاء الألعاب وتشغيلها ومشاركة الخبرات باستخدام منتجات سامسونج التي حظيت علي اهتمام كبير في هذا الحدث لتميزها في التصميم.

ومن الجدير بالذكر أن جائزة iF Design قد تأسست في العام 1953 باسم Die Gute Industrieform e.V، وتعتمد على إجراء تقييمات شاملة لعدد من العوامل، بما في ذلك مدى تميزها عن منافسيها، وتأثيرها عبر تسع فئات في المجمل، وهي: المنتج والتغليف والاتصالات والمفهوم الاحترافي والهندسة الداخلية والهيكل الخارجي وتصميم الخدمة وتجربة وواجهة المستخدم.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس