جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«ريدكون» للتعمير تستهدف الطرح في البورصة المصرية خلال عامين

تستهدف شركة ريدكون للتعمير الطرح في البورصة خلال عامين ، وذلك وفقا لما قاله أحمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات خاصة لجريدة “الاستثمار العربى”.

الطرح فى البورصة لزيادة رأس المال

وأضاف عبد الله على هامش وضع حجر الأساس لمشروع جولدن جيت بالقاهرة الجديدة ، لن يتم تحديد النسبة التى سيتم طرحها فى البورصة حتى الآن.

 

اقرأ المزيد : إعمار مصر تتعاقد مع شركتي مقاولات لتنفيذ المرحلة الأولي بإجمالي 1.2 مليار جنيه

تفاصيل مشروع جولدن جيت

مشروع جولدن جيت هو أول مشروع متعدد الاستخدامات (تجاري-إداري-ترفيهي) على مساحة إجمالية 160 ألف متر مربع بتكلفة إستثمارية تصل إلى 20 مليار جنيه(ما يوازي مليار ومائتان وخمسون ألف دولار أمريكي) في موقع مميز بقلب مدينة القاهرة الجديدة وبأكبر واجهة لمشروع تطل على شارع التسعين الجنوبي بطول كيلو متر أمام الجامعة الأمريكية، ويقع المشروع بين محطتين للمونوريل، مما يسهل الوصول إليه من أي منطقة في القاهرة.

الأنتهاء من المشروع خلال 7 سنوات

ولفت عبد الله إلى أن شركة روك تستهدف تطوير مشروع جولدن جيت بالكامل خلال 7 سنوات، على أن يتم تنفيذ المشروع على مرحلتين؛ الأولى تطوير مساحة128 ألف متر مربع تضم 25 مبنى بمساحة بنائية إجمالية 160 ألف متر مربع، تشمل مباني إدارية بالكامل ومباني تجارية وإدارية ومباني تجارية فقط، ومن المخطط بدء التسليم للمرحلة الأولى في الربع الأول من عام 2024، ثم سيتم تطوير المرحلة الثانية ومساحتها 32 ألف متر مربع وتشمل 4 ومباني تجارية وإدارية ومباني تجارية فقط بمساحة بنائية إجمالي 32 ألف متر مربع.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس