جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

رئيس الشعبة: اشتروا الذهب الآن.. انخفاضات مرتقبة بالأسعار

وجه المهندس هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب في اتحاد الغرف التجارية، نصيحة للمواطنين لشراء الذهب في هذا الوقت، مشيرًا إلى أن أسعار الذهب في الوقت الحالي جيدة.

وأضاف رئيس الشعبة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل الزوايا” مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة “أون”، أن الفترة الأخيرة هناك استقرار في أسعار الذهب في السوق.

توقعات بانخفاض جديد بأسعار الذهب

وتابع أنه من المتوقع استمرار انخفاض الذهب خلال الفترة المقبلة، ويرجع ذلك إلى أن المواطنين منشغلون الآن بفترة المدارس، وبقدوم شهر رمضان رمضان على الأبواب، والمواطن في هذه الفترة أولوياته مختلفة، ولا يتجه لشراء الذهب.

وقال: “لو حد عاوز يشتري، فالوقت مناسب دلوقتى للشراء، والغريب أن المواطن بيروح يشتري والذهب سعره عالي ولما ينخفض لا يقبل على الشراء.. وعشان كده احنا بننصح المواطن يروح يشتري لما الأسعار تقل، ولا يقبل على الشراء والذهب مرتفع”.

سعر الذهب في مصر

ويذكر أن سعر الذهب في مصر مساء اليوم الخميس، شهد تراجعًا جديدًا فى حدود 50 جنيهًا للمرة الثالثة، وذلك قبل يوم من توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى،

Ads

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 3440 جنيها للجرام، وسط انخفاض في الطلب الفعلي على الذهب خلال الفترة الحالية، وكذلك بسبب هبوط الدولار في السوق السوداء.

أسعار الذهب اليوم

جرام الذهب عيار 24 سجل 3920 جنيها.

جرام الذهب عيار 21 بلغ 3430 جنيهًا.

جرام الذهب عيار 18 سجل 2940 جنيها.

جرام الذهب عيار 14 بلغ 2287 جنيهًا.

الجنيه الذهب بلغ 27440 جنيها.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس