جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«ذا لاند ديفلوبرز»: محفظة أراضي الشركة وصلت إلى 56 فدان.. والانتهاء من 50% من «il Bayou»

قال أشرف الصافوري الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة ذا لاند ديفلوبرز للتطوير العقاري، إن محفظة أراضي الشركة سجلت 56 فدان.

فيما أشار لـ”الاستثمار العربي” إلى أن الشركة تتفاوض على شراء أو مشاركات أراضي جديدة في التجمع والشيخ زايد والساحل الشمالي.

وعن مشروع الشركة في سهل حشيش “مشروع il Bayou” فأوضح أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى والبدء في المرحلة الثانية أي تم الانتهاء من 50% من المشروع .

ونوه إلى أن القطاع العقاري حقق نحو  70% من المبيعات المستهدفة للنصف الأول من العام الجاري، ولم يستطع تحقيق المستهدفات كاملة بسبب التغير المستمر في أسعار مدخلات الإنتاج.

وكذلك أشار إلى أن الارتفاع المتوالي في أسعار مواد البناء يدفع الشركات إلى تغيير مستهدفاتها.

أسعار وحدات TLD

Ads

إلى جانب ذلك يتم تصحيح دراسة الجدوي، ويتم رفع أسعار الوحدات التي لم تباع بنفس نسبة تأثر هذه الوحدات بارتفاع الأسعار.

التطوير العمراني

وتملك TLD أهداف استراتيجية تتماشى مع جهود الدولة في التطوير العمراني في إطار خطة مصر 2030 والمخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية بمصر 2052.

فيما تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة، ولذلك نستعين بأصحاب الخبرة وخبرات هيكل مساهمي الشركة التي تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا في مجال السياحة والتطوير العقاري بأنشطته المختلفة.

البنية التحتية الأكثر تطورًا

وكذلك تطمح خلال السنوات القادمة لخلق مجتمعات سكنية فريدة من نوعها ذات جودة عالية، وصديقة للبيئة، مدعومة بتفهمنا العميق لاحتياجات السوق وأفضل المواقع السكنية والبنية التحتية الأكثر تطورًا.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس