جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

خالد عباس: إجمالي الأصول المملوكة للشركة داخل العاصمة الإدارية 255 مليار جنيه

أكد المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن إجمالي الأصول المملوكة للشركة داخل العاصمة الإدارية تصل إلى 255 مليار جنيه حتى الآن.

وأضاف عباس، خلال جلسة خاصة لاستعراض أبرز تطورات العاصمة الإدارية ومستهدفات الفترة المقبلة، اليوم، أن الشركة طرحت نهاية أغسطس الماضي مرحلة جديدة من التيسيرات للمطورين.

مشروعات العاصمة الإدارية

كما أوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة العاصمة الإدارية، أن عدد المتقدمين للاستفادة من التيسيرات الجديدة تصل إلى نحو 350 مشروع نجح 150 مشروع منهم في الاستفادة الفعلية حتى الآن.

كما يجري بحث مستندات المشروعات المتقدمة الأخرى، مشيرًا إلى أن عمليات إعادة جدولة الأقساط للمشروعات المستفيدة حتى الآن بلغت قيمتها نحو 10 مليارات جنيه حتى الآن.

وقد أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن نتائج الأعمال التي حققتها خلال النصف الأول من العام الحالي 2023.

Ads

مصر إيطاليا العقارية

وعلى مستوى المبيعات ومعدلات تنفيذ المشروعات الخاصة بها، وكافة الأنشطة والفعاليات التي تمت خلال تلك الفترة مما يسهم في النمو المستمر للشركة.

كما أنّ النتائج التي حققتها مصر إيطاليا العقارية خلال النصف الأول من العام الحالي هي الأعلى بنسبة تخطت 36٪ عن المستهدف.

بينما كشفت نتائج أعمال الشركة عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة بلغت 7.2 مليار جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2023؛ وذلك مقابل 4.2 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام 2022، بنسبة نمو بلغت 71%.

الشركة Solaré

وجاء أجدد مشروعات الشركة “Solaré” سولاري رأس الحكمة بين أبرز المشروعات تحقيقا للمبيعات بقيمة 2.4 مليار جنيه؛ فيما يليه مشروع البوسكو سيتي القاهرة الجديدة بقيمة 2.1 مليار جنيه.

كما شهدت تطورات عمليات البناء، تسليم أكثر من 1000 وحدة في مشروع البوسكو، شملت 300 فيلا و700 شقة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس