جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

خاص| رئيس «تي اند سي»: 150 مليون دولار مبيعات مستهدفة بنهاية 2022

عبر التواجد في 42 سوق عالمياً

كشف مجدي طلبة رئيس شركة تي اند سي للملابس الجاهزة، أن الشركة تستهدف الوصول بحجم مبيعاتها لنحو 150 مليون دولار بنهاية عام 2022 وذلك من خلال الخطة التوسعية التى تعتمد عليها الشركة خال ذلك العام سواء من خلال التوسعات فى خطوط الإنتاج أو زيادة معدلات التصدير التى ستهدفها خلال تلك الفترة منوهاً أن منتجات الشركة تتواجد في أكثر من 42 دولة على مستوى العالم.

تعميق المكون المحلي

Ads

وأضاف طلبة فى تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربى” أن الشركة تعتزم خلال الفترة القادمة الإعلان عن حصولها حق التصنيع لأحد البراندات الأمريكية الرائدة في تصنيع الجينز ، مشيراً إلى أن الشركة تتطلع للتوسع نحو تعميق المكون المحلي بمنتجاتها وذلك من خلال إقامة مشروعين لتوليد الطاقة الشمسية خلال الفترة المقبلة.
وتجدر الأشارة هنا إلى أن شركة تي اند سي للملابس الجاهزة المصدر الأول فى مصر فى الملابس المنسوجة، وسجلت مبيعات الشركة بنهاية العام الماضي نحو 58 مليون دولار حيث تعتمد الشركة على التمويل الذاتي لجزء من تكلفة التوسعات واجتذاء أرباحها خلال الأعوام الـ12 الماضية لتدوير رأسمال، بالإضافة إلى حصولها على تمويلات بقيمة 10 ملايين دولار من أحد مؤسسات التمويل الفرنسية.

اقرا المزيد : «الصحة»: استقبال 347 ألف جرعة من لقاح «أسترازنيكا» بمطار القاهرة

البراندات والعلامات التجارية العالمية

وتمتلك الشركة حق تصنيع عدد كبير من البراندات والعلامات التجارية العالمية أبرزها شركة ليفايس والتي تستحوذ على 80% من خطوط الإنتاج ، حيث نقوم بتصنيع 650 ألف قطعة لها.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس