جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

حالة الطقس غدا الثلاثاء 22 فبراير.. الصغرى تصل إلى 8

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة غدا الثلاثاء 22 فبراير، حيث سيسود البلاد غدا طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدف على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وجنوب الصعيد، كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

حالة الطقس اليوم

وأشارت الهيئة وفقا لصفحتها الرسمية على فيسبوك ، إلى وجود شبورة مائية على بعض الطرق المائية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

درجات الحرارة
وجاءت درجات الحرارة المتوقعة غدا كالتالي:

القاهرة الكبرى: العظمى 22 والصغرى 12
السواحل الشمالية: العظمي 21 الصغرى11
جنوب سيناء: العظمى 25 الصغرى 15
شمال الصعيد: العظمى 23 الصغرى 08
جنوب الصعيد: العظمى 26 الصغرى 10

اقرأ المزيد : حالة الطقس غدا الاثنين 21 فبراير … الصغرى تسجل 10 درجات

طقس غد الثلاثاء

توقعت الهيئة العامة للارصاد الجوية وجود شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحًا، غدا الثلاثاء، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

أهمية النشرة الجوية

للتنبؤات الجويّة أهميّة اقتصاديّة كبيرة، حيث تزوّد الخطوط الجويّة الوقت اللازم لإعادة توجيه الطائرات في حال وجود أمطار غزيرة على مدار 24 ساعة، أو في حال وجود عواصف رعدية على طول جبهة باردة، وبالتالي فهي تساعد على التخفيف من احتمالية التأخير المكلف.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس