جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

حالة الطقس غدا الاثنين 21 فبراير … الصغرى تسجل 10 درجات

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الاثنين 21 فبراير في القاهرة ، حيث ستشهد البلاد طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مائل للدف جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، شديد البرودة ليلا على كافة الانحاء ، كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين .

حالة الطقس غدا الاثنين 21 فبراير 2022

توقعت الهيئة وجود شبورة مائية على بعض الطرق المائية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

اقرا المزيد : أسعار الريال السعودي أمام الجنيه خلال تعاملات الجمعة 18 فبراير

درجات الحرارة غدا في القاهرة

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة غدا كالتالي:

القاهرة الكبرى: العظمى 20 والصغرى 10
السواحل الشمالية : العظمي 20 الصغرى11
جنوب سيناء : العظمى 23 الصغرى 15
شمال الصعيد: العظمى 21 الصغرى 08
جنوب الصعيد: العظمى 25 الصغرى 11

Ads

تحسن الأحوال الجوية

وأشارت الهيئة العامة للارصاد الجوية إلى تحسن كامل في الأحوال الجوية علي كافة الأنحاء ،ابتداء من اليوم الأحد ، وتنحصر فرص سقوط الأمطار تكون خفيفة علي شمال سيناء ؛ كما تظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية وهو اول معالم الاستقرار الجوي.

طقس الساعات الماضية

وخلال الساعات الماضية شهدت العديد من محافظات الدلتا والصعيد وسيناء حتي العاصمة القاهرة أمطار متفاوتة الشدة وصلت الي حد الغزارة وتساقط لحبات البرد خلال اليومين الماضيين علي إثر حالة عدم استقرار في الأحوال الجوية؛ كما نشطت الرياح وثارت الرمال حيث انخفضت الرؤية الأفقية علي أسوان الي 100متر و وصلت العواصف الرملية الي العين السخنة وبني سويف والعديد من المحافظات الأخري .

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس