جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

حالة الطقس غدا.. أمطار وصقيع وعدم استقرار بالأحوال الجوية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الجمعة، وتوقعت استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد وشمال القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، على أن يسود البلاد غدا طقس مائل للبرودة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للدف على جنوب البلاد وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى الصقيع على وسط سيناء.

حالة الطقس غدا

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة، أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من القاهرة مطروح، الاسكندرية، دمياط، بورسعيد، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، الغربية، الشرقية، المنوفية، القليوبية، القاهرة، الجيزة، الاسماعيلية، السويس، الفيوم ،بني سويف المنيا على فترات متقطعة تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء وخليج السويس” الزعفرانه، راس غارب، راس شقير، بنسبة حدوث تتراوح من 50 إلى 70 %.
وأضافت أنه من المتوقع هطول أمطار خفيفة على جنوب الصعيد على فترات متقطعة نشاط رياح على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء والصعيد على فترات متقطعة .
وأشارت إلى أنه سيكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومنفذ القناة وشمال سيناء ووسط الصعيد، كما سيكون هناك نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة لفترات متقطعة.

اقرأ المزيد : «معيط»: حريصون على وقف «الهدر الضريبى».. لتحقيق العدالة الضريبية

درجات الحرارة

وجاءت درجات الحرارة غدا الجمعة ، كالتالي:

القاهرة: العظمي 16 الصغرى 11.
الاسكندرية : العظمى 16 الصغرى 12.
الغردقة : العظمى 22 الصغرى 10.
أسوان: العظمى 23 الصغرى 11 .
حلايب العظمى 22 الصغرى 15.

حالة الطقس اليوم الخميس

تبدأ حالة من من عدم استقرار الأحوال الجوية اليوم الخميس على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال وجه بحري على فترات متقطعة بنسبة 20 إلى 30% تقريبا، أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس