جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

جماهير الأهلي غاضبون و«مشجي الزمالك» راضون.. أسعار تذاكر دوري الأبطال تثير الجدل   

 

تسببت أسعار تذاكر مبارايات دوري أبطال أفريقيا، في موجة استياء بين جماهير الأهلي، لمضاعفة سعر تذاكرهم ضعف سعر تذكرة مباراة الزمالك.

جماهير الأهلي غاضبون

حيث حددت شركة “تذكرتي” المنوطة بعملية بيع وحجز التذاكر سعر تذكرة جماهير الأهلي الدرجة الثالثة بقيمة 100 جنيه، وطرح نفس الفئة من التذاكر لجماهير الزمالك بنصف الثمن.

وقد أشعل جماهير الأهلي مواقع التواصل الاجتماعي اعتراضًا واسعًا على هذا التمييز مقارنة بالزمالك.

اسعار تذاكر نادي الزمالك

واتهم جماهير القلعة الحمراء إدارة النادي والشركة المنظمة بالتمييز بين الناديين مطالبين بخفض سعر التذكر للنصف كما هو الحال مع نادي الزمالك.

ويستضيف الأهلي اتحاد المنستيري، مساء السبت، على استاد الأهلي We السلام بالقاهرة، بينما يستضيف الزمالك فريق فلامبو البوروندي على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

Ads

وحقق الأهلي فوزا قاتلا خارج الديار في اللحظات الأخيرة على اتحاد المنستيري بهدف نظيف في تونس.
بينما خاض الزمالك مواجهة الذهاب على نفس ملعبه في برج العرب الذي كان ملعبا اعتباريا للفريق البوروندي، وفاز بثنائية نظيفة.

شركة “تذكرتي”

ومن جهاها، تبرأت شركة “تذكرتي” من الاتهامات ضدها بالتمييز وتعمد مضاعفة سعر التذكرة، لتنفي تماما كونها المسؤولة عن ذلك.

فيما أكدت الشركة أنها تقوم بعملية بيع وحجز التذاكر فقط عن طريق الإنترنت، بينما يقوم الأهلي والزمالك بتحديد الأسعار التي يرونها مناسبة.

وأشارت الشركة إلى أن مباريات المنتخب أيضا تكون مسؤولية اتحاد الكرة، وكذلك كأس مصر، بينما تقوم رابطة الأندية المحترفة بتحديد أسعار تذاكر مباريات الدوري، لتنفي تماما تحديد الأسعار في أي مباراة.

سعر تذكرة النادي الأهلي

وكانت إدارة النادي الأهلي أعلنت عبر قناتها التلفزيونية، أن قيمة أسعار التذاكر الحالية لم تتغير منذ الموسم الماضي في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر لموقع “سكاي نيوز عربية” أن إدارة النادي الأهلي لم يعد بإمكانه الاستجابة لمطالب الجماهير وتخفيض أسعار التذاكر في المباراة المقبلة نظرا لضيق الوقت، لكن الأمر يمكن تداركه في المباريات التالية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس