جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

جامعة المستقبل تمنح خريجي صيدلة شهادة أوروبية بالاتفاق مع جامعة إيرلندية

وقعت جامعة المستقبل، اتفاقية مع جامعة كورك الإيرلندية والمصنفة 60 على مستوى العالم لمنح شهادة مشتركة بمعايير أوروبية ودولية فى برنامج الصيدلة والصيدلة الإكلينيكية.

وتمنح الشهادة لخريجى كلية الصيدلة ويستطيع خريج الكلية الحاصل على هذه الشهادة العمل فى الأسواق المحلية والعالمية.

جامعة المستقبل 

وتواصل جامعة المستقبل برعاية الدكتور خالد العزازى رئيس مجلس أمناء الجامعة والمؤسس الأول لها تفوقها فى الريادة التعليمية وفقا للمعايير الأوربية والدولية فى مختلف التخصصات، ومنها الصيدلة الإكلينيكيه لإعداد خريجين على أعلى مستوى.

الدراسة بجامعة كورك

ويستطيع خريجى الكلية الالتحاق بالدراسات العليا فى جامعة كورك بخصم ٥٥% مع أولوية التسجيل فى جميع البرامج والشهادات بجامعه كورك.

أكد الدكتور عبادة سرحان رئيس الجامعةن أن صيدلة المستقبل معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات لمنح درجة البكالوريوس والماجيستير والدكتوراة فى برنامج الصيدلة والصيدلة الإكلينيكية.

وتتميز صيدلة المستقبل بتقديم جوده خاصة فى برنامج الصيدلة الإكلينيكية، حيث أن الصيدلى الإكلينيكي هو المسؤول الأول عن كل ما يتعلق بالدواء.

ويشارك الفرق الطبية فى كتابة الدواء الأنسب لكل مريض على حدة فى جميع أقسام المستشفيات والمؤسسات الطبية فى مجالات الرعاية الصحية الأولية والعناية المركزة، وحدات الغسيل الكلوى والأورام والتخدير والإستقبال وغرف العمليات.

اقرا المزيد : تصريحات مسؤولي الفيدرالي تهوى بسندات الخزانة الأمريكية ومؤشر الدولار

Ads

خدمات صيدلة المستقبل

وتقدم صيدلة المستقبل خدماتها فى الصيدلة الأكلينيكيه لمستشفى57357 ومستشفى بهية ومستشفى المعلمين وUCC.

كما تقدم صيدلة المستقبل أحدث أساليب التعليم الصيدلي الإكلينيكي من تعليم تجريبي بين الجامعة والمستشفيات وتعليم بيني مع المهن الطبية المختلفة.

وتنفرد صيدلة المستقبل بأنها معتمدة داخل مصر من الهيئة القومية NAQAAE لجودة التعليم لفترتين على التوالي وهى أكبر هيئة جودة تعليم داخل مصر.

مصنع أدوية

للكلية ملحق بها مصنع أدوية مجهز بأحدث الأجهزة لضمان الجودة العلمية والعملية للخريجيين وبالتعاون مع كبري الشركات العالمية.

وتعد الكلية واحدة من الكليات التى يوجد بها مركز أبحاث مصمم على أعلى مستوى ويقوم باختبارات الدوائية عالميا قبل طرحها بالأسواق.

فرص التدريب

وتوفر الكلية لطلابها فرص التدريب المكثف فى كبرى الشركات والمستشفيات فى عالم الدواء، كما تمنح الكلية أيضا درجة الماجستير والدكتوراه فى العديد من التخصصات، وتوفر أحدث برامج معلومات الدواء مع Lexicomp وتضم الكلية نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من أبرز الأكاديميين فى عالم صناعة الدواء.

وتحصل الكلية قريبًا على جودة التعليم الصيدلى الأمريكى شهادة ACPE.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس