جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

توقعات بمبيعات قياسية للملابس في شرم الشيخ.. والمعروض يكفي الطلب

قالت سماح هيكل ، عضو شعبة الملابس بالغرفة التجارية للقاهرة ، إن مبيعات الملابس سترتفع بمدينة شرم الشيخ  حيث يعقد موتمر المناخ ، إذ يشارك بموتمر المناخ حوالي 130 دولة بوفودها كاملة .

حملة إعلانية للسياحة

واشار للاستثمار العربي إلى أن الموتمر يعتبر حملة إعلانية للسياحة في مصر  في شرم الشيخ والغردقة ، إلى جانب القاهرة وجنوب مصر ، إذ تنتهز هذه الوفود وجودها محليا لاستكمال مسيرتها السياحية .

وأشارت هيكل إلى أن القطاع التجاري لديه معروض كبير يكفي لاستخدامات هذا الوقت ، وإذ احتاجت المحال التجارية بشرم الشيخ إلى بضائع يتم شحنها إليها من القاهرة .

صنع في مصر

وأكدت على  توافد العديد من الوفود المشاركه لشراء الملابس المحليه الصنع (صنع في مصر) مما يرفع مبيعات الملابس

حيث يتزامن مؤتمر المناخ مع بداية الموسم الشتوي  و كذلك ارتفاع المبيعات بمدينة الغردقة أيضا .

Ads

وذلك لوجود افواج سياحية كثيفة و استكمالا للجولات السياحية سوف يكون الحظ لمحلات ملابس مدينة الاقصر و اسوان و الاسكندرية و باقي محافظات مصر .

البلاك فريداي

كما نوهت ، عضو شعبة الملابس بالغرفة التجارية للقاهرة، إلى  أن البلاك فرايداي سوف يكون آخر جمعة من شهر نوڤمبر الجاري  حيث تستعد محلات الملابس الجاهزه لتقديم عروض مميزه

وانطلقت قمة شرم الشيخ رسميا صباح  الإثنين 7 نوفمبر 2022، وبدت قمة عالمية متكاملة الأركان من حيث التنظيم والإجراءات الاحترازية.

قمة المناخ بشرم الشيخ

وهي قمة عالمية تبحث آثار التغيرات المناخية على العالم، وتهدف إلى إيجاد الحلول للمواجهة والتكيف بهدف إنقاذ كوكب الأرض.

حيث يجتمع رؤساء الدول والحكومات والمفاوضون في الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر ، وهو المؤتمر السابع والعشرون للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP27.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس