جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تنمية الصادرات يفتتح فرع جديدا بمنطقة الكوثر بالغردقة

افتتح محافظ البحر الأحمر اللواء دكتور أحمد عبد الله فرع البنك المصري لتنمية الصادرات بمنطقة الكوثر بالغردقة
وذلك بحضور مرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة و الدكتور أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ سيد عبد القادر مدير الفرع ، وبعض مديري القطاعات .

وافادت الاستاذه مرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة بأن فرع الغردقة يعتبر ضمن سلسلة من الفروع التي يتم افتتاحها خلال الفترة الحالية لتخدم أهداف البنك الاستراتيجية في التوسع بشبكة فروعه بعدة مناطق حيوية بمختلف أنحاء الجمهورية .

Ads

يذكر أن رؤية البنك المستقبلية تتمثل في السعي لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية متنوعة ومتميزة وعلى مستوى عالٍ من الجودة تلبِّى رغبات واحتياجات العملاء من الشركات والأفراد ، بما يحقق رضاهم ، وخاصة المصدّر
وقد هنأ المحافظ جميع الحضور بإفتتاح فرع للبنك المصري لتنمية الصادرات بمدينة الغردقة ، متمنيا أن يكون هذا الفرع خطوة في تحقيق التنمية الاقتصادية وخدمة الاستثمار والمستثمرين بالمحافظة ، و يساهم في تمويل مشروعات الشباب ، والمشروعات المتوسطة والصغيرة .

وفي ذات السياق أكد المحافظ أن المؤسسات المصرفية شريك أساسي ومحوري في مجالات التنمية بمختلف دول العالم ، مشيرا انه هناك تم الاتفاق مع إدارة البنك لوضع بعض البنود التي تساهم في تنمية الاستثمارات بالمحافظة لتوفير فرص عمل للشباب .

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس