جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«تنمية التجارة» يفتتح أحدث مشروعات مراكز لدعم العلامات التجارية المحلية في ديستركت فايف

افتتح الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية إطلاق مركز لمصممي الأزياء العصريين لشركة مراكز، الشركة الرائدة.

وذلك في مجال التطوير متعدد الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز في هذا المجال، عن مبادرتها الرائدة.

تنمية التجارة

وسيصبح المركز الوجهة الجديدة المفضلة في منطقة شرق القاهرة، في مشروعها الرائد ديستركت فايف.

هذا المشروع الرائد يقع بداخل D5M بالقرب من البوابة ب.

ويهدف المشروع إلى توفير منصة لأكثر من21 مصممًا محليًا لعرض مواهبهم، مما يمكنهم من التغلب على التحديات التي تواجههم في مجالهم والتواصل مع الجماهير المستهدفة بشكل أفضل.

أهداف المشروع

كما توفر مراكز للمصممين العصريين المحليين منصة ديناميكية للعلامات التجارية المحلية مما يمكنهم من عرض تصميماتهم وتسليط الضوء عليها وبالتالي اكتساب قوة جذب إقليمية.

وسيتضمن المركز مجموعة من أفضل المصممين في مصر من بينهم علامات تجارية بارزة مثل : Ellie Home, Zee, Bubblzz, Yawza, Sadu, Baynoire, Theyab, Myne, Fufa, Opio, Nexus, ECRU, Jellavu, Cocan, Pop Kult, Frillu, Palma, In Your Shoe، 1980، Tektōn، Onyu

وإلى جانب تجربة البيع بالتجزئة، يأتي مركز للمصممين العصريين بطابع مميز يدمج الأنشطة الترفيهية والفنية في جدول أعماله مما يمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية.

وذلك في مساحة ديناميكية مليئة بالتصاميم الفريدة جنبًا إلى جنب مع مزيج من الفن والثقافة والإبداع متمثلا في استضافة العديد من الفعاليات وورش العمل بصفة مستمرة، كل ذلك في مكان واحد لضمان تجربة لا تنسى للجميع.

أهمية دعم مواهب

وإيمانا منا بأهمية دعم المواهب الشابة على مستوى البلاد وفي جميع المجالات وتسليط الضوء على أهمية الموضة في الثقافة المصرية.

ويأتي ذلك من خلال تنظيم واستضافة العديد من الفعاليات الهامة مثل استضافتها لحفل جوائز مصر للأزياء في عامي 2022 و 2023.

Ads

وكذلك دعم أسبوع الموضة الأول من نوعه في مصر في 2022، بالإضافة إلى دعم أول وفد مصري في مجال صناعة الأزياء للسفر إلى أسبوع الموضة في فيينا في 2021 .

وأعرب أشرف مقلد، رئيس القطاع التجاري لمراكز، عن حماسه لهذا المشروع المبتكر، قائلاً: “لا تزال مراكز دائمًا في طليعة دعم المواهب الناشئة، سواء من المصممين أو الرياضيين أو رواد الأعمال.

مساحة ديناميكية للبيع بالتجزئة

ومع إطلاق مركز المصممين العصريين، نهدف إلى إنشاء مساحة ديناميكية للبيع بالتجزئة توفر للمصممين الناشئين الفرصة للتفاعل مع عملائهم في أجواء احتفالية مفعمة بالتنوع والإبداع.

وقد تمكنت مراكز منذ تأسيسها من إرساء معايير جديدة لصناعة البيع بالتجزئة في مصر ونقلت تجربة البيع بالتجزئة إلى ما هو أبعد من التسوق إلى آفاق جديدة.

مما يوفر قيمة مضافة حقيقية من خلال تشجيع الابتكار والإبداع وهذا المشروع ليس استثناءًا.

هذا وتدرك شركة مراكز أهمية تحفيز وإلهام المبتكرين في مصر لا سيما في سوق اليوم سريع التطور.

وأضاف رئيس القطاع: “نحن نؤمن بتوفير منصة للمواهب المحلية للتألق والمساهمة في الأجواء النابضة بالحياة في ديستريكت فايف مما يجعلها وجهة مفضلة لأولئك الذين يبحثون عن منتجات أصلية مصنوعة محليًا”.

وفي إطار جهوده الداعمة والمحتفية بالمواهب الوطنية، يستعد الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية لإجراء جولة تفقدية لتقديم التهاني بشكل شخصي للعلامات التجارية الناشئة المشاركة في مركز مراكز لمصممي الأزياء العصريين في ديستريكت فايف .

تعزيز ودعم المبادرات الإبداعية

وقال عشماوي: ” تتمتع مراكز بتاريخ طويل منذ تأسيسها في تعزيز ودعم المبادرات الإبداعية والابتكار والنمو الشامل”.

ومن خلال هذا المركز والمتاجر ذات المفاهيم المماثلة مثل Space 17 وGo Native في مول العرب، تواصل مراكز الإبداع وتسليط الضوء على موقعها كمكان جاذب للمبتكرين وكمركز حاضن للتفكير المبدع.

ويجمع النظام التكاملي الذي وضعته مراكز في مجمع مكاتب ديستركت فايف رواد الأعمال والمبتكرين والمستثمرين الرائدين في مجال البيع بالتجزئة في مكان واحد.

وفي الوقت نفسه يشكل مساحة للمصممين والمبدعين مع خلق تجربة لا تُنسى لعشاق الموضة للإحتفاء بالمواهب المحلية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس