جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تعيين شريف حليو رئيسًا لمجلس إدارة «مرسيليا» وشريف الصفطاوي عضوًا منتدبًا

أعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، قرار الجمعية العمومية العادية بتجديد الثقة وإعادة انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة شريف حليو، وانتخاب شريف الصفطاوي عضواً منتدباً للشركة لفترة قادمة تمتد 3 سنوات.

مرسيليا للاستثمار العقاري

وقال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، في بيان، إن نتائج الأعمال تشير إلى نمو في إجمالي الأرباح بلغت نسبته 122% بنهاية 2023.

وذلك مقارنة بنفس الفترة من العام المالي 2022 بمجمل ربح محقق قدره 131 مليون جنيه، وصافي ربح بلغ 50.9 مليون جنيه خلال الفترة.

ولفت حليو، إلى أن الشركة قد اختتمت النصف الأول من العام الجاري ببدء تسليم وحدات المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروعها (مرسيليا بيتش 4) بمنطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي.

Ads

أسعار مواد البناء

وأضاف أنه على الرغم من الطفرات التي طرأت على أسعار مواد البناء وخامات التشطيب، إلا أن الشركة لم تعدل أسعار التعاقد وحتى تسليم الوحدات.

وأوضح، أن الشركة أطلقت مشروعها الجديد (مرسيليا بيتش 5) في منطقة رأس الحكمة على مساحة 140 فداناً.

من ناحيته، أشار شريف الصفطاوي، العضو المنتدب للشركة، إلى أن هذه الفترة الجديدة ستشهد العمل بقوة لدفع معدلات النمو في نتائج أعمال الشركة.

وأوضح أن سهم الشركة شهد تضاعف قيمته المتداول بها في البورصة بمعدل 5.67 مرة خلال العام الماضي مقارنة بسعر تداول 26/3/2023..

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس