جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تعرف على أسعار الشقق في المنصورة الجديدة

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم مدينة المنصورة الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع  التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويرصد الاستثمار العربي أسعار الشقق في المنصورة الجديدة.

أسعار الشقق في المنصورة الجديدة

تبدأ مساحة شقق مشروع زاهية المملوك لشركة سيتي ايدج إحدى الشركات التابعة لوزارة الإسكان   من 155 متر مربع  إلى 215 متر مربع بينما تبدأ مساحة الدوبلكس داخل المشروع من 299 متر مربع إلى 334 متر مربع.

ويبدأ  سعر الشقق  من 4.8 مليون جنيه إلى  6 مليون جنيه  للوحدات الدوبلكس  بينما تبدأ الشقق من 1.5 مليون جنيه تقريبا.

ويبلغ مساحة مشروع زاهية المنصورة الجديدة المملوك لشركة سيتي ايدج   750 فدان تقريبا.

وتقدم شركة المعادي للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها وهو مشروع سيبيل لشركة المعادي في  المنصورة الجديدة، حيث أن هذا المشروع يعد  أنجح المشروعات التي قامت بها الشركة ، وقد تم تصميم هذا المشروع بتصميمات رائعة ومميزة حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء وتتناسب مع جميع طبقات العملاء.

Ads

مشروع سيبيل

يعتبر مشروع سيبيل  من أهم مشروعات شركة المعادي وقد تم بناء هذا المشروع على مساحة 60 فدان، حيث يقع هذا المشروع على كورنيش المنصورة مباشرة، قد تم تصميم هذا المشروع لكل يلبي جميع احتياجات العملاء.

وتبدأ أسعار المشروع من 11 ألف جنيه إلى 14 ألف  للمتر المربع بينما تبدأ المساحات من 140 متر مربع تقريبا.

ومدينة المنصورة الجديدة هي إحدى مدن الجيل الرابع، تطل على البحر الأبيض المتوسط بطول 15 كم ويبلغ إجمالي مساحة المدينة 5913 فدان.  

تضم المرحلة الأولى 19 ألف وحدة سكنية (58 عماره إسكان ذو طابع ساحلي وإسكان سكن مصر بعدد 196 عمارة، إسكان جنة بعدد 468 عمارة، وفيلات تطل على البحر بعدد 1180 فيلا) 

وجامعة المنصورة الجديدة ومدرستين للتعليم الأساسي و8 أسواق، مركز طبي، قسم شرطة ووحدة إطفاء والمرحلة الأولى من محطة تحلية مياه البحر بطاقة 40 ألف م3/يوم، والمرحلة الأولى من محطة المعالجة بطاقة 30 ألف م3/يوم، ومحطة الكهرباء.

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس