جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تطوير مصر تستعد لطرح “مارينا ريزيدنس” بمشروع المونت جلالة

المرحلة باستثمارات 1.2 مليار جنيه

تعتزم شركة تطوير مصر طرح مرحلة جديدة تحت مسمى مارينا ريزيدنس بمشروع المونت جلالة وذلك وفقا لما قاله الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة .

 

وأضاف في تصريحات خلال جولة صحفية بالمشروع اليوم أن إجمالي الوحدات مرحلة مارينا ريزيدنس 440 وحدة على أن يتم بيع تلك المرحلة خلال 4 سنوات بحد أقصى.

 

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر  إلى أن تلك المرحلة مقسمة إلى 4 مراحل بيعية سيتم طرح المرحلة الأولى بعدد 130 وحدة تقريبا.

استثمارات المرحلة 

 

وأكد أن الاستثمارات المتوقع ضخها في تلك المرحلة تقدر بحوالي 1.2 مليار جنيه.

 

وأكد أن الشركة منذ اللحظة الأولى راعت أن يكون المشروع منفذ بشكل مستدام وذلك بداية من التصميمات إلى الصخور الطبيعية التي تم استخراجها من أرض المشروع وإعادة استخدامها مرة آخرى .

 

Ads

وأكد أن مشروع المونت جلالة يضم محطة معالجة صرف صحي بسعة 6 آلاف متر مكعب بتكلفة 45 مليون جنيه بالإضافة إلى محطة تحلية مياه البحر بطاقة 8 الف متر مكعب \يوم.

 

ولفت إلى أن استثمارات المونت جلالة تبلغ 18 مليار جنيه تقريبا يضم حوالي 10 آلاف وحدة مقسمة بين 5 آلاف وحدة إسكان سياحي و4000 وحكة فندقية بالإضافة إلى 1000 غرفة فندقية.

 

وأوضح أن المشروع يضم حوالي 9 فنادق تحتوي المرحلة الأولى 5 فنادق بينما تحتوي المرحلة الثانية 4 فنادق بإجمالي 700 غرفة ويقدر استثمارات الشق الفندقي 2 مليار جنيه.

ولفت شلبي إلى أن المشروع يضم 72 نموذج مختلف تتناسب مع العميل وذلك بمساحة وحدات تبدأ من 72 متر تقريبا.

 

وأكد أن تطوير مصر قامت باستلام أرض المشروع فبراير 2016 وبدأت العمل في. المشروع أبريل من العام ذاته.

 

وأضاف خلال الجولة التفقدية التي اقامته الشركة اليوم بالمشروع، أنه تم انهاء نحو 51% من المرحلة الأولى بالمشروع، وبلغ عدد الوحدات الجاهزة للتسليم بالمشروع 2230 وحدة، منها 700 وحدة ستسلم بالمشروع نهاية العام الحالي.

 

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس