جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تداولات الخدمات المالية غير المصرفية تسجل 5.4 مليارات جنيه خلال أسبوع

اقتنص قطاع الخدمات المالية غير المصرفية 23% من إجمالي التداولات متصدر ترتيب قطاعات البورصة بدون الصفقات خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

قطع الخدمات المالية غير المصرفية 

واستحوذ قطاع الخدمات المالية غير المصرفية على 5.4 مليار جنيه من إجمالي التداولات خلال تعاملات الأسبوع.

وجاء قطاع العقارات في المرتبة الثانية بقيمة تداولات بلغت نحو 4.4 مليرات جنيه بنسبة تداول 18.8 %.
كما جاء قطاع البنوك في المرتبة الثالثة بقيمة تداولات بلغت نحو 3.8 مليار جنيه مستحوذ على 16.3% من إجمالي التداولات خلال الأسبوع بدون صفقات.

الموارد الأساسية 

أما قطاع الموارد الأساسية فقد جاءت في المرتبة الرابعة بقيمة تداولات بلغت نحو 1.9 مليار جنيه مستحوذ على نحو 8.4% من إجمالي التداولات بدون الصفقات.
وفي المرتية الخامسة فقد جاء قطاع الاتصالات والاعلام والتكنولوجيا بقيمة تداولات بلغت نحو 1.57 مليار جنيه مستحوذ على 6.7% من إجمالي التداولات.

Ads

خسائر البورصة خلال أسبوع 

تكبدت البورصة المصرية خسائر أسبوعية بقيمة 34 مليار جنيه ختام تعاملات الأسبوع المنتهي أمس الخميس.

حيث تراجع رأس المال السوقي للأسهم المقيدة في البورصة المصرية من 1.710 تريليون جنيه إلى 1.676 تريليون جنيه عن إغلاق الأسبوع بنسبة تراجع 2%.

وتراجع رأس المال السوقي لمؤشر البورصة المصرية الرئيسي إيجي إكس 30 بنسبة 3.6% ليسجل مستوى 1.36 مليار جنيه بدلا من 1.178 مليار جنيه.

وبلغت إجمالي التداولات خلال تعاملات الأسبوع نحو 276.5 مليار جنيه في حين بلغت كمية التداول نحو 8.32 مليون ورقة منفذة على 692 ألف عملية منفذة.

كما بلغت إجمالي قيمة التداول نحو 204 مليار جنيه على كمية تداول بلغت نحو 7.65 مليون ورقة منفة على عدد 621 ألف عملية منفذة على عدد 621 ألف عملية

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس