جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تتويج لاعبي أندية وادى دجلة نور أبو المكارم و كريم عبدالجواد ببطولة كراتشي للأسكواش

توج لاعب وادى دجلة كريم عبدالجواد المصنف 13 عالمياً، ببطولة كراتشي للاسكواش، اليوم السبت، بعد فوزه على اللاعب المصري، يوسف سليمان المصنف رقم 15 عالمياً بنتيجة (0-3) في مباراة مثيرة انتهت بواقع نقاط (11-5) (11-9) (11-6) ، ليرفع بطل أندية وادى دجلة علم مصر عاليًا في العاصمة الباكستانية، ويحقق إنجازًا جديدًا لأندية وادى دجلة في التتويج بالبطولات الدولية.

بطولة كراتشي للاسكواش

و فازت اللاعبة نور أبو المكارم ببطولة كراتشي للأسكواش بعد تغلبها على نظيرتها تشان سين يوك من هونج كونج في المباراة النهائية بنتيجة أشواط (1-3)بواقع نقاط (7-11) (11-9) (8-6) ، ليواصل أبطال وادى دجلة تحقيق أداء مشرف ببطولات الأسكواش العالمية.

وانطلقت بطولة كراتشي للاسكواش، يوم 15 مارس، وتقام البطولة بالعاصمة الباكستانية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 52 ألف دولار للرجال و20 ألف دولار للسيدات.

وحقق أبطال أندية وادى دجلة، العديد من البطولات خلال الأيام الماضية أبرزها فوز علي فرج ببطولة أوبتاسيا للاسكواش، وتتويج نوران جوهر، ببطولتي ويندي سيتي وبلاك بول للاسكواش.

Ads

انجازات أندية وادى دجلة

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الاسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الاسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للاسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

يذكر أنه تم إنشاء نادي وادى دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، وأسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

اقرأ المزيد «ميناء السخنة» يستقبل ثالث سفينة «رورو» وعلى متنها 1513 سيارة سوزوكي

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس