جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تأهل الدجلاوي علي فرج لنهائي بطولة أوبتاسيا للاسكواش

تأهل علي فرج لاعب أندية وادي دجلة، للمباراة النهائية لبطولة أوبتاسيا للاسكواش، وذلك بعد تغلبه على اللاعب السويسري نيكولاس مولير في مباراة نصف النهائي اليوم الخميس، بنتيجة ٠,٣، بواقع نقاط (١٧,١٦) (١١,٥) (١١,٤) في مباراة استمرت ٤١ دقيقة ليحقق إنجازًا جديدًا لأندية وادي دجلة في لعبة الاسكواش.

 

نهائي بطولة أوبتاسيا للاسكواش

ويقابل علي فرج المصنف الثاني عالميًا، في المباراة النهائية اللاعب البيروڤي دييجو إلياس المصنف الثالث عالميًا، ويحمل “فرج” آمال المشجعين المصريين للحفاظ على حصد مصر لبطولات الاسكواش العالمية ورفع علم مصر عاليًا.

وحقق علي فرج بطولات عديدة خلال مشواره في لعبة الاسكواش أبرزها التتويج ببطولة كأس العالم مرتين 2019، 2021، وبطولة أوراكل نت سويت للاسكواش العام الماضي، وهيوستن المفتوحة للاسكواش 2022، ووصافة بطولة بريطانيا المفتوحة.

Ads

وانطلقت بطولة أوبتاسيا للأسكواش، خلال الفترة بين 6 إلى 11 مارس الجاري بمشاركة 3 لاعبين من أندية وادى دجلة، وتقام البطولة بملاعب نادى ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 109 آلاف دولار، وهو ما يجعلها من بطولات الفئة الذهبية بالاسكواش.

نبذة عن أندية وادي دجلة

أنشأت أندية وادي دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادي دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادي دجلة لتشمل 8 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، وأسيوط وقريبًا في دمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادي دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.

اقرأ المزيد : منهج جديد لـ«الحضانات» حتى سن 4 سنوات.. والبداية في قرى «حياة كريمة»

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس