جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك مصر يلتقى رواد الأعمال المشاركين فى برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة «تقدر»

قام بنك مصر بتنظيم لقاء مع رواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة “تقدر” بحضور حسام الدين عبد الوهاب- نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر ولفيف متميز من قيادات البنك.

بنك مصر

وأكد حسام الدين عبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في كلمته الافتتاحية على أن الابتكار التشاركي مع الشركات الناشئة يعد أحد الركائز الأساسية من برنامج التحول الاستراتيجي الشامل لبنك مصر.

والذي يتضمن منظومة التحول الرقمي الشاملة داخل البنك.

فيما يعد إطلاق برنامج بنك مصر لنمو الشركات الناشئة تعزيزا لدور مصر كمركز إقليمي للشركات الناشئة.

كما يمثل حلقة مهمة لجعل مصر واجهة جذب استثمارات رأس المال.

Ads

التعاون مع الشركات الناشئة

حيث يساعد التعاون مع الشركات الناشئة في تغيير مستقبل التمويل والأعمال في مصر وترسيخ التزامنا بالتحول الرقمي وتطوير السوق المحلي.

وأضاف حسام عبد الوهاب “أن بنك مصر كمؤسسة مالية كبرى ستتعاون مع الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج من خلال التعرف على آليات ابتكار حديثة وأساليب إنتاج سريعة للمنتجات”.

حزمة استثمارية مالية

وكذلك تقديم حلول مبنية على معرفة دقيقة باحتياجات العملاء كما ستستفيد الشركات الناشئة المنضمة للبرنامج بحزمة استثمارية مالية ودعم فني من الخبرات المختلفة العاملة ببنك مصر.

بجانب اكتشاف فرص جديدة للشراكات مع بنك مصر بهدف تحقيق نمو أسرع لهذه الشركات.

هذا وقد تم اختيار أربع شركات ناشئة للانضمام للبرنامج في دورته الثانية والاستفادة من حزمة من الخدمات التسويقية والاستشارية والاستثمارية وتوفير مساحات عمل للشركات وفرص شراكات مع البنك

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس