جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك «الكويت الوطني – مصر» يطلق خدمة «SAP» للتحكم في التدفق النقدي إلكترونيًا

أطلق بنك الكويت الوطني – مصر عن الخدمة المصرفية للشركات بإستخدام حلول “إس إيه بي” (SAP)، التي تتيح للعملاء التحكم في التدفق النقدي إلكترونياً في عملياتهم اليومية، وذلك بالشراكة مع شركة إم.دي.إس إيه.بي، إحدى الشركات الرائدة في الحلول المصرفية من “إس إيه بى”، والمشهود لها بالخبرة الراسخة في تقديم الاستشارات

التحول الرقمي

Ads

المصرفية وتنفيذ الحلول المتخصصة. هذا وتعزز تلك التكنولوجيا المتطورة جهود البنك نحو إجراء التحول الرقمي للخدمات المصرفية للشركات، بالإضافة إلى بناء علاقة وثيقة مع عملائه من أجل مواكبة التطور في عصر الاقتصاد الرقمي.

وبالاعتماد على حلول “إس إيه بي” الرقمية للشركات، والتي تعمل على تعزيز كفاءة وإنتاجية الأعمال وتوفير الوقت والجهد للشركات، يتيح بنك الكويت الوطني – مصر لعدد من عملائه، سواء كانوا أصحاب مشروعات صغيرة ومتوسطة أو شركات كبرى، التحكم في التدفق النقدي إلكترونياً في عملياتهم اليومية، بدءاً من التحقق من الحسابات وإجراء المدفوعات وتحويل الأموال بين الحسابات، فضلاً عن تيسير وتسريع العمليات التجارية”.

 

اقرأ المزيد : بنك الكويت الوطني – مصر NBK يطلق بطاقة العضوية الذكية لنادي هليوبوليس

 

الاستثمار في الحلول التكنولوجية

وفي هذا الصدد، أكد عمرو الألفى رئيس قطاعات الأعمال ببنك الكويت الوطني – مصر: “يفتخر البنك بالإعلان عن إطلاق خدماته المصرفية للشركات، وتأتي تلك الخطوة انطلاقاً من حرص البنك على تحسين تجربة عملائه إلكترونياً، مع الإستجابة لإحتياجاتهم المتنوعة.

وأضاف الألفي: “تماشياً مع استراتيجية بنك الكويت الوطني – مصر بشأن الاستثمار في الحلول التكنولوجية لتقديم أحدث الخدمات الرقمية للعملاء، تحالفنا مع شركة إم.دي.إس.إيه.بي للاستفادة من خبراتها المشهودة في تنفيذ حلول “إس إيه بي”، والتي طالما أكدتها من خلال الشراكة مع مجموعة بنك الكويت الوطني – مصر، لتنفيذ حلولها المصرفية وتقديم الدعم الفني المستمر للخدمات.”.

من جانبه، عقب السيد الأستاذ طوني أشقر، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لشركة إم.دي.إس إيه.بي، قائلاً: “أخذت شركة إم.دي.إس إيه.بي على عاتقها، بالشراكة مع بنك الكويت الوطني – مصر، تنفيذ الخدمة المصرفية للشركات، وهذا من خلال تطبيق حلول وتقنيات ” إس إيه بي ” المصرفية، والاعتماد على ما تقدمه من مزايا واسعة، وهو ما يتيح لبنك الكويت الوطني – مصر التواصل الذكي مع عملائه، وتقديم منتجاته وخدماته المبتكرة من خلال كافة القنوات”.

وأضاف أشقر: “تتمتع شركة إم.دي.إس إيه.بي، الشريك الذهبي ل إس إيه بي ، بسمعة بارزة في تقديم الاستشارات بشأن مختلف حلول إس إيه بي وتنفيذها، حيث توفر خدماتها من خلال 10 مكاتب في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا ووسط أوروبا الشرقية، كما تتمتع الشركة بمعرفة ومهارات واسعة في تطبيق حلول ” إس إيه بي ” في قطاعات متنوعة، وهو ما مكنها من توفير الحلول التكنولوجية لأكثر من 400 شركة وهيئة حكومية على مدار أكثر من 25 عام”.

وتمتلك إم.دي.إس إيه.بي، الشريك الذهبي ل إس إيه بي والتي تحظى بخبرة واسعة في حلول إس إيه بي المصرفية، أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مساعدة عملائها في إدارة البيانات، وإدارة أداء المؤسسات، وتحليل الأعمال والشركات، وتنفيذ الحلول المصرفية متعددة القنوات. كما تتمتع الشركة بسجل استثنائي في توفير الحلول التكنولوجية في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا ووسط أوروبا الشرقية لأكثر من 400 شركة وهيئة حكومية، وتعتبر إم.دي.إس إيه.بي جزءاً من مجموعة ’ميديس‘، وأحد أعضاء ’إي.بي.إم إنترناشيونال‘ (EPM International)، وتمتلك حاليا 10 مكاتب في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا ووسط أوروبا الشرقية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس