جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بمناسبة مرور 6 أعوام على تواجدها في السوق المصرية أيكيا تفتح فرعها في غرب القاهرة

احتفلت أيكيا، العلامة التجارية السويدية الرائدة اليوم بإفتتاح متجرها الجديد في مرحلة التوسعات بمول العرب. ويأتي افتتاح الفرع الجديد من أيكيا في مول العرب كجزء من استراتيجية أيكيا لتسهيل الوصول لكل عملاءها في السوق المصرية للمنتجات المميزة التي تقدمها الشركة.

ويتمتع الفرع الجديد لأيكيا، الذي أقيم على مساحة 1200 متر مربع، بالعديد من الأساليب والحلول التي صممت لتصبح عملية الشراء تجربة سهلة ومريحة للعملاء. وسيقدم الفرع الجديد تشكيلة متنوعة لأثاث المنازل لتتناسب مع أذواق مختلف العملاء، هذا بجانب منطقة لتصميم المنزل ، ومطعم أيكيا مصغر لتقديم تجربة شراء فريدة ومتكاملة.

وسيخدم هذا الفرع سكان غرب القاهرة بما فيها مناطق  السادس من أكتوبر والشيخ زايد والمناطق المجاورة في مصر خاصةً بمكانه المميز في امتداد المرحلة الثانية من مول العرب.  وسيعمل هذا النموذج المصغر على خدمة عملاء أيكيا في هذه المناطق، حتى يتم إفتتاح الفرع الرئيسي في 2020.

وشارك في الاحتفالية لفيف من فريق عمل أيكيا على المستوى الإقليمي و المحلي  بجانب مجموعة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين.

Ads

وعبر فينود جايان، المدير العام لأيكيا في مصر والإمارات وقطر وعُمان عن تفاؤله بالسوق المصرية عندما قال: “خلال تواجدنا في مصر في الستة أعوام المنقضية، نجحنا في تحقيق أعلى معدلات للنمو في المنطقة كلها، فقد استقبلنا أكثر من 8.5 مليون زائر وهذا العدد في تزايد مستمر. فالنسبة للشعب المصري، يعتبر تأسيس البيت أحد أهم عوامل تأسيس الحياة نفسها، ولذلك فنلتزم من خلال المتجر الجديد بتقديم تجارب ممتعة للجميع، وأن يكون لنا تواجد مميز في منطقة السادس من أكتوبر لما تتمتع به من أهمية كبيرة.”

وأضاف جايان: “نحن ملتزمون في أيكيا بصنع تأثير إيجابي في حياة الناس والمجتمع والكوكب كله من خلال جعل الحياة المستدامة في متناول اليد وجذابة وسهلة في الوصول إليها، ويعتبر إفتتاح المتجر الجديد معلماً رئيسياً في رحلتنا في مصر ونتطلع بشغف للإفتتاح الكبير للمتجر بحلول العام 2020.”

وقال فينود جايان:” كان استقبال الناس في مصر لمنتجات وحلول أيكيا حدثاُ استثنائياً، حيث نجحنا في الحفاظ على تلك المكانة من خلال منتجاتنا والتي تتمتع بالتصميم السويدي، ومن خلال القيام بالكثير من المجهودات لجعل ما تقدمه أيكيا أكثر تناسباً وجاذبيةً للعملاء في السوق المصري.”

هذا وكانت أيكيا قد أطلقت رسميا الكتالوج الخاص بعام 2019 والذي كان ينتظره الكثير من العملاء، والذي يتبنى مفهوم “البداية الجديدة.” ويعرض الكتالوج الجديد نطاق واسع من المنتجات المبتكرة والتي تتميز بألوانها النابضة بالحياة والتي تلهم العملاء للاحتفاء باللحظات الرائعة والتي تشجع على التغيير والمزيد من الأناقة في كافة جوانب الحياة.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس