جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«بلتون القابضة» تبحث القوائم المالية عبر الاتصال عن بعد

خلال اجتماع 26 إبريل ...

قررت شركة “بلتون المالية القابضة” عقد اجتماع الجمعية العامة العادية يوم 26 إبريل 2022، عبر تقنية الاتصال والتصويت عن بعد دون التجمع الفعلي المعتاد. لمناقشة جدول الأعمال.

إجراءات احترازية

جاء ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة المصرية. ومن منطلق حرص شركة “بلتون المالية القابضة ش.م.م” على صحة المساهمين والعاملين وأعضاء مجلس الإدارة. بما يسمح للشركة بعقد جمعيتها العمومية ويتيح لجميع المساهمين الاشتراك في الجمعية سواء كانوا داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها.

تقرير مجلس الإدارة

ومن المقرر أن تنظر العمومية في اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، فضلًا عن النظر في اعتماد تقرير الحوكمة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021.

بحث القوائم المالية

Ads

ويأتي هذا بالإضافة إلى مناقشة اعتماد تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021. وبحث اعتمـاد القوائم المالية عن السنة المالية ذاتها. وكذلك النظر في إخلاء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الأعمال التي تمت خلال السنة المالية المذكورة.

اقرا المزيد : الارتفاع يسيطر على البورصات الخليجية في ختام تعاملات مارس

تعيين مراقب الحسابات

كما تبحث العمومية تجديد تعيين مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022. وكذلك تحديد بدلات ومكافأت أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة المراجعة والحوكمة عن نفس السنة المالية المشار إليها. والترخيص لمجلس الإدارة بالتبرعات خلال عام 2022.

ارتفاع خسائر “بلتون”

وارتفعت خسائر شركة بلتون المالية القابضة، خلال 2021، بنسبة 28.19%، على أساس سنوي، حيث تكبدت حوالي 169.76 مليون جنيه خلال 2021،. مقابل خسائر بلغت 132.42 مليون جنيه في 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية. فيما ارتفعت إيرادات الشركة إلى 351.68 مليون جنيه بنهاية ديسمبر الماضي، مقابل إيرادات قدرها 276.71 مليون جنيه في 2020.

سهم “بلتون”

وأغلق سهم “بلتون” تداولات أمس الأحد، أولى جلسات الأسبوع، عند مستوى 1.24 جنيهًا، مرتفعًا بنحو 4.64%.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس