جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

برايم بيلد للتطوير العقاري تستعد لافتتاح فرع جديد في الإسكندرية

تستعد شركة برايم بيلد للتطوير العقاري لافتتاح الفرع الثالث لها والأول في محافظة الإسكندرية وذلك بعد الطلب الكبير على مشروعاتها من العملاء داخل المحافظة والمحافظات المجاورة.

برايم بيلد للتطوير العقاري

وقال محمد مريد رئيس مجلس إدارة شركة برايم بيلد إن الشركة استهدفت التوسع في فروعها في الإسكندرية نتيجة حجم الطلب على الكبير الذي لاحظتها الشركة على مشروع اوندكسا  السياحي.

وأضاف في تصريحات خاصة أن الشركة تدرس في الوقت الحالي العديد من قطع الأراضي في المدن الجديدة وذلك بعد أن اقتحمت الشركة التجمع الخامس وتحديد في بيت الوطن.

المشروعات الجديدة

ولفت إلى أن برايم بيلد لديها خطة كبيرة لتنفيذ ما يقرب من 15 مشروع في منطقة بيت الوطن في القاهرة الجديدة. 

Ads

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة أنها تمتلك محفظة أراضي في العديد من المدن والمناطق من بينها مدينة بدر والساحل الشمالي  فضلا عن القاهرة الجديدة.

وأكد أن  تدرس أيضا  العديد من الفرص الاستثمارية العاصمة الإدارية الجديدة  وذلك لاختيار الفرصة الأفضل والتوقيت المناسب للدخول بها.

وأوضح  أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد أهم معالم الجمهورية الجديدة وساهمت في توفير آلاف فرص العمل فضلا عن العائد الاستثماري الكبير الذي يعود على الشركات العقارية.

اقرأ المزيد : برايم للتطوير العقاري: عروض خاصة على مشروع «هارمونت » بمعرض investor

مشروع اوندكسا الساحل الشمالي

وعلى صعيد مشروع اوندكسا الساحل الشمالي قال مريد أنه  يحتوي على 270 وحدة بمساحات مختلفة تبدأ من 50 متر مربع إلى 110 متر مربع وبأسعار مختلفة تناسب كافة الشرائح  وذلك بمقدم يبدأ من 10% بفترة سداد تصل إلى 6 سنوات.

وأوضح أن النسبة البنائية للمشروع لا تتجاوز 30% من إجمالي مساحة الأرض وباقي المساحة عبارة عن مساحات خضراء وحمامات سباحة واكوا بارك بالإضافة إلى مول تجاري على مساحة 3 آلاف متر مربع يحتوي على أفضل البرندات والكافيهات.

وأكد أن توسع الدولة في إنشاء مدن جديدة ووقف البناء المخالف ساهم في إيجاد فرص استثمارية حقيقة في المدن الجديدة  وأدى إلى زيادة الطلب على العقارات سواء كانت الساحلية او السكنية . 

وأكد أن الدولة قدمت العديد من التيسيرات إلى المستثمرين في خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا المستجد وهو ما ساهم في صمود الشركات خلال تلك الفترة وحتى الآن.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس