جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بدء مراسم حلف الرئيس عبد الفتاح السيسى أداء اليمين الدستورية بمجلس النواب

بدأت مراسم حلف الرئيس عبد الفتاح السيسى أداء اليمين الدستورية بمجلس النواب في العاصمة الإدارية.

ووصل الرئيس منذ قليل  العاصمة الإدارية، استعدادا لأداء حلف اليمين أمام أعضاء مجلس النواب بمقر العاصمة الإدارية، لولاية جديدة.

بينما كان المستشار حنفي جبالى، ووكيلي المجلس وأمينه العام في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى فور وصوله لمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية، وقد تم عزف السلام الجمهوري.

اليمين الدستوري

حيث سيؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية لفترة ولاية جديدة تستمر لمدة 6 سنوات، أمام مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، وذلك في مقر المجلس الجديد بالعاصمة الإدارية.

حكومة جديدة

Ads

من ناحية أخرى أكد الإعلامي نشأت الديهي، “أنه سيكون هناك حكومة جديدة تماما تتضمن شخوصا وسياسات، تستطيع تنفيذ فكر الرئيس في ولايته الجديدة لخدمة الوطن والمواطن”.

وأوضح أن الحكومة ستضم شخصيات وأسماء بارزة ولامعة وذات خبرة دولية عريضة، قائلا: “سيختفي الكثير من الأسماء التي أخفقت أو أُرهقت في إدارة ملفاتها”.

مجلس محافظين جدد

كما أوضح، “سيكون هناك مجلس محافظين جديد تماما يستطيع إدارة الملفات المحلية بشكل مختلف يتماشي مع التحديات الكبرى”.

وتابع: “سيكون هناك نخبة من رؤساء التحرير الجدد الذين يستطيعون إيصال رسالة الدولة في الداخل والخارج وقادرون على ملاحقة التطورات التكنولوجية الهائلة في علوم الإعلام واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي”.

وكتب الديهي، عبر حسابه بموقع “إكس” أن الرئيس سيلقي خطابا سياسيا هاما يعرض فيه السياسة العامة للدولة خلال المرحلة القادمة من خلال خارطة طريق جديدة.

وأضاف أن السيسي سيرفع العلم على أطول ساري في العالم ليرفرف في سماء الجمهورية الجديدة إيذاناً ببداية عهد جديد.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس