جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بالأسماء.. 40 شركة تتنافس في الفتح المالي  على شراء  19 قطعة أرض  من هيئة المجتمعات العمرانية

يتنافس  40 شركة على شراء 19 قطعة  أرض  طرحتهم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في ديسمبر الماضي وذلك بعد اجتيازهم الفتح الفني لتلك الأراضي.

 

وحددت هيئة المجتمعات العمرانية أيام 7 و8 و9 مارس للمفاضلة بين الشركات المتنافسة على قطع الأراضي المطروحة  من جانب الهيئة.

“صروح الطيبين” و”اتش دي ايه” و”زاد الدولية” يتنافسون على شراء قطعة أرض في قنا الجديدة

واجتازت 40 شركة  الفتح الفني للمظاريف  والذي قامت به الهيئة خلال الأيام الماضية وذلك بعد أن استوفوا كافة الشروط المطلوبة من الهيئة.

 

وفي أسيوط الجديدة تنفرد شركة خلفاء مكرم وشركاه بالفتح المالي لقطعة أرض بنشاط تجاري إداري بينما في قنا الجديدة تنتظر شركة سينا للمراكز التجارية موافقة الهيئة على الملف المالي المطروح من الشركة لقطعة أرض بنشاط محطة تموين.

 

وفي  مدينة ناصر الجديدة يتنافس كلا من إعمار المدينة للمقاولات والأعمال المتكاملة وشركة الأقصى للاستثمار العقاري على قطعة أرض  بنشاط  تجاري.

 

بينما تنفرد شركة المحبة للخدمات التعليمية  بالفتح المالي لقطعة أرض في في نفس المدينة بنشاط مدرسة  و في  دمياط الجديدة تنتظر شركة التجمع الهندسي لإدارة وتشغيل المدارس  موافقة الهيئة على شراء  قطعة أرض بنشاط حضانة.

 

وفي أسيوط الجديدة  تقترب شرطة ال عثمان للمقاولات الحصول على قطعة أرض بنشاط تجاري وذلك بعد أن اجتازت الفتح الفني منفردة  وفي  قنا تنتظر نقابة المهندسين الفرعية موافقة الهيئة  على شراء قطعة أرض بنشاط نادي اجتماعي.

المجتمعات العمرانية تفاضل بين 7 شركات لشراء قطعة أرض في حدائق أكتوبر

بينما تنتظر شركة الماسية للألكترونيات موافقة الهيئة على شراء قطعة بنشاط محافظ ن في أسيوط الجديدة وبنفس النشاط تنتظر البنا للمقاولات موافقة الهيئة على قطعة أرض في بني سويف الجديدة.

 

 

ووفقا للمستند الذي حصلت عليه جريدة الاستثمار فإن شركة الخباز تنتظر أيضا الحصول على قطعة أرض في قنا الجديدة بنشاط مخبز وذلك بعد أن اجتازت الفتح الفني منفردة.

 

وتتنافس شركة صروح الطيبين للاستثمار والتطوير العقاري  وشركتي اتش دي ايه للتطوير العقاري و زاد الدولية للاستثمار على قطعة أرض في مدينة قنا الجديدة بنشاط سكني  تجاري إداري. 

 

Ads

يتنافس شركتي الحورس ومجموعة مؤسسات البنيان التعلمية على قطعة أرض بنشاط مدرسة في مدينة الشروق وتقوم هيئة المجتمعات العمرانية بالمفاضلة بين الشركات في مقر الهيئة وذلك غدا الأربعاء 9 مارس. 

 

 

9 شركات تتنافس على شراء قطعة أرض تجارية في مدينة حدائق أكتوبر

في حين  تنتظر شركة ايه اند ايه للاستثمار   موافقة الهيئة على تخصيص قطعة الأرض الواقعة بمنطقة الل ٢٥٠ فدان في مدينة 15 مايو بنشاط تجاري   وذلك بعد ان تأهلت منفردة إلى الفتح المالي  للحصول على  قطعة الأرض.

 

بينما تنتظر شركة العلوي للتنمية العمرانية موافقة الهيئة على شراء قطعة أرض بنشاط مدرسة في مدينة دمياط الجديدة في حين تنتظر شركة شيك كيدز الصناعة والتجارة  الموافق  على تخصيص قطعة أرض في العبور بنشاط مول تجاري.

 

وفي مدينة حدائق أكتوبر و على مساحة 5088 متر مربع  يتنافس 7شركة على تلك القطعة والتي تم طرحها بنشاط  تجاري .

 

ووفقا للمستند الذي حصلت عليه جريدة الاستثمار  فإن قائمة الشركات تضم كلا من شركة تشييد للمراكز التجارية وشركة سينا للمراكز التجارية وشركة ايماس للمقاولات العامة والأقصى للاستثمار العقاري.

 

 

 

وضمت القائمة كلا من  شركة الفجر للتخطيط والتنمية العمرانية  وشركة ام جي اف  الشامل وشركة انتجريشن جروب لميتد  للتنمية العمرانية .

 

وفي نفس المدينة  يتنافس  9 شركات على قطعة أرض 700 متر مربع بنشاط تجاري أيضا  وهم عزيز كونستركشنز وشركة الزهور لإدارة المشروعات.

 

وشملت الشركات المتنافسة كل من جي ار ام للاستثمار العقاري والشركة المصرية العربية للتعمير وجنوب سوهاج للاستثمار العقاري والمقاولات وكذلك بيت العز العقارية.

 

وضم أيضا شركات الحكمة للاستثمار العقاري والمقاولات وكذلك مارسيليا للتنمية العمرانية والتبارك للاستثمار  العقاري والمقاولات.

 

وعلى صعيد مدينة الشيخ زايد ، نجحت  شركة ميدل ايست  للعناية الطبية في اجتياز الفتح الفني للمظاريف  منفردة وذلك بعد تقدمت لشراء قطعة أرض تقع في الحي التاسع بالمجاورة الخامسة في الشيخ زايد وذلك بنشاط طبي

 

وفي مدينة 6 أكتوبر  يتنافس 4 شركات على قطعة أرض تجارية وضمت الشركات كلا من  الأقصى للاستثمار العقاري  والقدس سيناء للمراكز التجارية  وبريميرو للتطويرالعقاري. 

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس