جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

باستثمارات 135 مليار جنيه.. «الأهلي صبور» تعلن عن أحدث مشروعاتها «Summer» برأس الحكمة سيتي

بزيادة 36% في محفظة الاراضي خلال الربع الأول من 2024..

أعلن المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور عن أحدث مشروعين للشركة خلال عام 2024. بينها مشروع “Summer” برأس الحكمة وباستثمارات تقدر بنحو باستثمارات 135 مليار جنيه.

توسع “الأهلي صبور” بالسوق العقاري المصري

وأكد أن الأهلي صبور تتوسع في محفظة الأراضي الخاصة بها وتثبت أن القطاع العقاري المصري هو قاطرة الاقتصاد وقادرعلي عبور التحديات وأن منطقه رأس الحكمة هي مستقبل الاستثمار السياحي كما أن مستقبل سيتي هي مستقبل الاستثمار العقاري السكني في شرق القاهرة ومن هذا المنطلق.

وقال بعد دراسة جيدة للسوق قررنا دخول عام 2024 بمشروعين متميزين المشروع الأول في الساحل الشمالي  “Summer” بالتحديد في رأس الحكمة علي مساحة 864 فدان تقريبا، وهو وجهة جديدة للشركة في هذه المنطقة لإيماننا الكامل بأنها مستقبل المشروعات السياحية،  والمشروع الثاني في مستقبل سيتي شرق القاهرة وهو At-East علي مساحة 181 فدان وهي اخر قطعة أرض في المرحلة الأولي بمستقبل سيتى، لنستكمل بهما سلسلة نجاحاتنا.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة الأهلي صبور بفندق الماسة ST. Regis بالعاصمة الإدارية.

مشروع “Summer” برأس الحكمة

وأضاف المهندس أحمد صبور، أن مشروع “Summer” برأس الحكمة يقع في الكيلو 222 طريق اسكندرية مطروح باستثمارات تقدر بما يزيد عن 100 مليار جنيه تقريبا، يتم طرح المرحلة الأولي منه خلال الفترة القادمة.

ونستهدف أجمالي مبيعات خلال العام 2024 حوالي 15 مليار جنيه، بواجهة علي أجمل شؤاطي الساحل الشمالي بواجهة تصل حوالي 900 متر تقريبا، مشروع عملاق سيكون متعدد الاستخدامات.

ويعد مشروع Summer مشروع سكني متكامل الخدمات و الانشطة الترفيهية التي تمنح العميل الحياة المتكاملة، ومن احدي مزايا المشروع انه قائم علي مصاطب طبيعية فيضمن اطلالة الوحدات علي مسطحات مائية مختلفة في كافة انحاء المشروع.

وستقوم شركة WATG العالمية بعمل المخطط العام للمشروع وهي شركة عالمية لها مكاتب في لندن وسنغافورة واسطنبول ولوس أنجلوس ونيويورك. قاموا بتصميم مشروعات في 160 دولة وهي رائدة في مجال تصميم المنتجعات الفاخرة المتكاملة.

Ads

كما أن مشروع “Summer” يعد وجهة جديدة لشركة الأهلي صبور تستهدف به شريحة جديدة من العملاء الباحثين عن التميز والرفاهية خاصة وان منطقة برأس الحكمة تعد من أجمل شواطئ. وأيضًا يعتبرها الجميع وجهة سياحية متميزة قادمة نقدم فيها أسلوب حياة مختلف لعملاء الأهلي صبور.

مراحل تنفيذ مشروع “Summer”

وسيقام المشروع علي عدة مراحل في معدل زمني 10 سنوات تقريبا وسيشمل المشروع جميع أنواع الوحدات من كبائن وشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة وفيلات من طابق واحد.

رحلة “الأهلي صبور” في 30 عامًا 

ونجحت “الأهلي صبور” بأن تثبت بما لا يدع مجالًا للشك جدارتها كواحدة من اكبر الشركات العقارية الرائدة بمجال التطوير العقاري بفضل قدرتها و خبرتها الكبيرة على اكتشاف وجهات جديدة وتقديم خدمات استثمارية متميزة لعملائها.

وعززت الشركة علي مدار 30 عاما مكانتها وفرض اسلوبها الخاص والفريد بالسوق العقاري مستعينة في ذلك بمعرفتها العميقة لاحتياجات العملاء، وقدرتها علي اختيار المواقع المتميزة والمُبشّرة واختيار التصميمات الجديدة و المناسبة وتقديم الحلول الذكية التي تسهم في تحقيق أقصى استفادة من المساحة وتحسين استخدامها بكفاءة، وهو ما يتيح فرصًا استثمارية مميزة ويمنح عملائها الثقة والأمان في قراراتهم الاستثمارية.

وتاكيدًا علي ذلك، استطاعت الاهلي صبور في الربع الأول من عام 2024 ضم 1045 فدان جديدة، بنسبه 36% زيادة في محفظة أراضي الشركة، علي النحو التالي:

181 فدان اخر قطعة أرض في المرحلة الأولي فى مدينة مستقبل سيتي.

864 فدان في رأس الحكمة في الساحل الشمالي.

وتضيف الشركة بذلك مشروعين جدد لها الأول تستكمل به نجاحاتها في مستقبل سيتي كأول وأكبر مطور عقاري والمشروع الثاني يزيد من تميزها في الساحل الشمالي، وتضيف به وجهة جديدة متميزة هناك استكمالا للمشروعات التي تمتلكها الشركة في الساحل الشمالي علي أن تبدأ العمل بهما هذا العام 2024 ليكون عام المشروعات الجديدة لشركة الأهلي صبور.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس