جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

انطلاق سلسلة معارض «مصر الغد» العقارية فى المحافظات

تبدأ بالفيوم الخميس المقبل..

أعلنت شركة “مصر الغد لتنظيم المعارض” عن انطلاق سلسلة معارض مصر الغد العقارية التي ستجوب كافة محافظات مصر، على أن تبدأ بمعرض “مصر الغد” بالفيوم يوم الخميس الموافق 26 أغسطس، ويستمر لمدة ثلاث أيام.

ومن المقرر أن ينعقد المعرض في نادي “قارون بالفيوم” تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم.

وتأتي سلسلة معارض “مصر الغد” العقارية برعاية شركة “إمباير ستيت للإستثمار والتطوير العمراني”.

الاستثمار العقاري

وأشار المهندس وائل خطاب، رئيس شركة “مصر الغد لتنظيم المعارض”، إلى أن الهدف من المعرض هو نشر الوعي لدى كافة المواطنين بأهمية الاستثمار العقاري كونه أصبح من أفضل الأوعية الإدخارية، مضيفا أن الشركة المنظمة تستهدف الإنتشار في عدد من محافظات الجمهورية التي يوجد بها قوة وقدرة شرائية وذلك ليس فقط لأغراض إستثمارية ولكن لتوعية العملاء بأهمية الإستثمار في العقار، وكذلك فهي دعوى للمشاركة من كافة أطياف الشعب في بناء الجمهورية الجديدة.

Ads

وأوضح أن الشركة المنظمة للمعرض تسعى لتعريف المواطنين بالجمهورية الجديدة وأهمية العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة ذكية تتوافر بها كافة الأنشطة، والتعريف بخطة الدولة لتنمية مدينة ذكية ومستدامة ويوجد بها كافة الأنشطة الإستثمارية، مؤكدا أهمية العقار كملاذ للإسثتمار لدي العملاء.

 

اقرأ المزيد : «ماونتن فيو» تخطط للحصول على أراضٍ جديدة في الساحل الشمالى وشرق القاهرة

 

25 ألف زائر

جدير بالذكر أن معرض “مصر الغد” الأول في الفيوم يتم بمشاركة 12 مطور عقاري من مطوري العاصمة الإدارية الجديدة ويضم باقة متنوعة من المشروعات العقارية المنفذة بالعاصمة الإدارية بإختلاف أنواعها (تجاري – إداري – طبي – سكني – فندقي).

ومن المتوقع أن يستقبل هذا المعرض 25 ألف زائر خلال فترة إنعقاده.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس