جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

” ام بى جى ” تقدم عروضا لعملاءها خلال المعرض العقارى ” نكست موف “

تشارك شركة ام بى جى للاستثمار العقارى فى معرض نكست موف والذى تنطلق فاعلياته بنهاية الاسبوع الجارى، حيث تقدم الشركة عروضا لعملاءها تبدأ من صفر فى المئة مقدم وبفترة سداد تصل حتى ٨ سنوات وهناك خصم يصل إلى ٣٠ بالمائة على الكاش.

أكد الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة الشركة أن الشركة تشارك بمشروع بوكا العاصمة الإدارية والمقام على ٤٠ فدانا ويضم نحو ١٧٠٠ وحدة سكنية مختلفة المساحات والنماذج، لافتا إلى أن الشركة تستهدف مبيعات بنحو ٣٠٠ مليون جنيه خلال المعرض.

وأضاف أن الشركة تشارك ايضا للوحدات التجارية والإدارية لمشروع بوكا، خاصة وأن المشروع يتميز بإقبال كبير من العرب والمصريين، موضحا أن الشركة حققت ١٠٠ مليون جنيه من معرض افرست بالكويت، وتستهدف الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل خلال النصف الأول من ٢٠٢٠.

Ads

وأشار إلى أن الشركة تستهدف الدخول فى مشروعات جديدة داخل العاصمة الإدارية بالإضافة إلى تنفيذ مشروعين سياحيين بالساحل الشمالى والبحر الاحمر، مشيرا إلى أن الاستثمارات الإجمالية للشركة تزيد عن ٣٦ مليار جنيه.

وتابع: الشركة لديها خطة توسعية وتقوم بدراسة جميع العروض والفرص الاستثمارية المتاحة، وذلك بما يحقق هدف الدولة فى نشر التنمية، موضحا أن هذا يتطلب جهدا كبيرا واستثمارات ضخمة على القطاع الخاص المشاركة فى تنفيذها، وعلى الدولة ايضا إتاحة الفرص بأسعار مناسبة.

وقال العدل إنه قام بعرض مشروع الشركة بالعاصمة الإدارية على مجموعة كبيرة من الاقتصاديين ورجال الأعمال الافارقة وذلك أثناء مشاركته بمؤتمر الاستثمار العربى الأفريقى( مصر الطريق إلى أفريقيا ) وقد لقى اهتمام كبير منهم.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس