جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

اليوم.. مطار القاهرة الدولي يسجل أعلى معدل تشغيل منذ إجازة عيد الفطر

بنقل 94 ألف راكب على متن 647 رحلة جوية..

أعلنت وزارة الطيران المدني أن مطار القاهرة الدولي حقق انتعاشًا ملحوظًا في حركة السفر و الوصول خلال أجازة عيد الفطر المبارك.

إجمالي الرحلات الجوية

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، أن إجمالي عدد الرحلات الجوية بلغ ٣٦٣٦ رحلة جوية تم تسييرها خلال الفترة من ٩ حتى ١٤ إبريل الجاري لنقل ٥٠٠ ألف راكب ما بين وصول وسفر.

أعلى نسبة في معدلات تشغيل بمطار القاهرة الدولي

هذا وقد سجل المطار اليوم السبت أعلى نسبة في معدلات تشغيل الرحلات الجوية وفي حركة السفر والوصول بإجمالي ٩٤ الف راكب على متن ٦٤٧ رحلة جوية.

Ads

وتعد هى النسبة الأعلى في حركة السفر والوصول خلال أوقات الذروة والتي شهدها المطار في الفترة الحالية.

هذا وقد قامت إدارة المطار بتسخير كافة إمكانياتها وفقًا لخطة عمل متكاملة وضعتها وزارة الطيران المدني بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات المختصة للتعامل مع أعداد المسافرين وحركة الطيران لاستقبال المعتمرين وزائري مصر خلال الأعياد وأوقات الذروة.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بالعمل على قدم وساق وتقديم كافة التسهيلات لجميع المسافرين فضلا عن تقديم كافة أوجه الدعم والخدمات أمام ضيوف الرحمن فور عودتهم من الأراضي المقدسة، وتذليل كافة العقبات لهم.

فرق عمل مجهزة

وفي هذا السياق تم تزويد مباني الركاب بفرق عمل مجهزة على مدار ال ٢٤ ساعة لتقديم كافة التيسيرات اللازمة لجميع الركاب لضمان انسيابية الحركة داخل صالات السفر والوصول وبما يحقق لهم تجربة سفر أكثر سهولة ويسر عبر المطارات المصرية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس