جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

شاهد.. المنطقة الشمالية العسكرية تطلق «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا

توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية على 332 أسرة بالمرحلة الأولى..

أطلقت المنطقة الشمالية العسكرية إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة حملة “بلدك معاك” لدعم الأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظات التى تقع بنطاق المسئولية.

وجاء ذلك انطلاقًا من المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة، وبالتعاون مع البنك الزراعى المصرى وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى.

المرحلة الأولى من حملة “بلدك معاك” 

وتضمنت المرحلة الأولى من الحملة توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية على (332) أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعى.

وشملت الأسر (108) أسر بمحافظة الأسكندرية، و (83) أسرة بمحافظة البحيرة و (71) أسرة بمحافظة الغربية، و(70) أسرة بمحافظة كفر الشيخ.

Ads

جهود المنطقة الشمالية والمسئولية المجتمعية

وأكد اللواء أح هشام حسنى حسن قائد المنطقة الشمالية العسكرية خلال مراسم تدشين الحملة على المسئولية المجتمعية التى تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصرى بمختلف فئاته.

كما أشار إلى تكثيف الجهود بالتعاون مع مختلف الجهات المانحة والأجهزة التنفيذية بالمحافظات نطاق المسئولية لخدمة المواطنين وتوفير إحتياجاتهم خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبها، أعربت الأسر عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمه الدولة ومؤسساتها الوطنية من جهود لتلبية مطالبهم وإحتياجاتهم والتخفيف من وطأة الأعباء الإقتصادية الراهنة.

وحضر المراسم محافظو الإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ وممثلى مؤسسات المجتمع المدنى المشاركة فى الحملة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس