جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«المصرية لتجارة الجملة» تستهدف مبيعات بـ3 ملايين جنيه من حلوى المولد

كشف الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، أنه من المستهدف تحقيق 2 إلى 3 ملايين جنيه مبيعات من حلوى المولد النبوي.

طرح حلاوة المولد

وتطرح الشركة نحو 25 طن من حلاوة المولد النبوي بالمنافذ التابعة للشركة بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي”، أنه تم طرح حلوى المولد النبوي الشريف بالمنافذ التابعة للشركة بتخفيضات تصل إلى 25% عن السوق الحرة.

 

أسعار حلوى المولد

وأشار عاطف إلى أن أسعار حلوى المولد النبوي تبدأ من 65 جنيه، لافتا إلى أنه تم التعاقد مع عدد من الشركات خلال الفترة الماضية لطرح كافة منتجاتها في فروع الشركة بالتزامن مع المولد النبوي الشريف.

ولفت عاطف إلى أنه تم تطوير 70 فرعا مميكنا، منوها إلى أنه من المستهدف تطوير 17 فرعا سواء جملة أو تجزئة.

Ads

مبيعات الشركة

وحول مبيعات الشركة أشار إلى أن إجمالى مبيعات الشركة بلغت خلال العام المالى الماضي 2022/2021 نحو 14.8 مليار جنيه، ومن المستهدف خلال العام المالى الحالي تحقيق مبيعات نحو 15 مليار جنيه، مرجعا ذلك إلى التوسعات في المنافذ وبيع السلع الحرة.

وقالت الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن المتوسط العام للضخ اليومي بكل مجمع لا يقل ‏عن 250 عبوه يوميا متنوعة ما بين الكيلو والاثنين كيلو والثلاثة كيلو.‏

وتبدأ أسعار حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية من 65 جنيه للكيلو ‏و145 جنيه للعبوة اثنين كيلو و230 جنيه للعبوة الثلاثة كيلو جرام.

وأكد ‏أحمد كمال المتحدث الرسمي للشركة، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تضخ يوميا كميات كبيرة من السلع ‏الأخرى وبتخفيضات تصل إلى30% .

وأشار إلى أن ميكنة المجمعات ‏الاستهلاكية قد سمح بمتابعه الوارد والمنصرف من السلع وهو ما مكن ‏الشركة القابضة بمتابعة الرصيد بكل مجمع استهلاكي.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس