جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المصرف المتحد يرعي منتدي شباب العالم 2022 والقاضي: رسالة سلام

للمرة الرابعة..

المصرف المتحد يرعي منتدي شباب العالم 2022 والقاضي: رسالة سلام

أعلن المصرف المتحد، وللمرة الرابعة، رعايته لمنتدي شباب العالم في نسخته الرابعة 2022 والذي يقام في مدينة شرم الشيخ – جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الفترة من 10-13 يناير 2022.

رسالة سلام وطمأنينة

Ads

ويقول أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، تعقيبا على رعاية المصرف المتحد لمنتدي شباب العالم 2022، إن مصر تفتح ابوابها امام شباب العالم برسالة سلام وطمأنينة خاصة بعد عقد عامين من الاثار السلبية لجائحة كورونا، حيث تمكن شباب العالم من مناقشة عدد من القضايا المحورية للكوكب والخروج بتوصيات دولية.
وذلك تزامنا مع اعتماد لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدي شباب العالم 2017-2018 -2019 كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

اقرا المزيد : 143.6 مليار جنيه حجم محفظة قروض الأفراد بالبنك الأهلي بنهاية سبتمبر 2021

المصرف المتحد وتمكين الشباب
واعرب اشرف لقاضي ان مشاركة المصرف المتحد تأتي في سياق التمكين الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والتعليمي للشباب علي 4 محاور رئيسية :

المحور الاقتصادي: يقوم المصرف المتحد بدور كبير وفعال في فهم احتياجات هذا القطاع الحيوي وطرح حلول مبتكرة لمجتمع ريادة الاعمال والشركات الناشئة سواء الحلول التمويلية او الخدمات البنكية الرقمية او الاستشارات الفنية.
المحور الاجتماعي: وأوضح القاضي أن المصرف المتحد يؤمن إيمانا شديدا بمدي اهمية الاستثمار في تنمية الاصول البشرية وتأهيلها للقيادة المستقبلية، فالشباب المصري واعد بكل المقاييس، واستطاع أن يثبت مهارته القيادية لمستقبل افضل لمصر.
المحور الثقافي: أوضح اشرف القاضي ان وحدة نسيح المجتمع المصري هو حجر الزاوية في رؤية 2030 للتنمية المستدامة بمعطياتها المختلفة من خلق وتعزيز لغة حوار وتواصل فعال وايجابي حر بين شباب العالم، والتي تمكنهم من عرض افكارهم وآرائهم ورؤيتهم الكاملة لمستقبل الكوكب وخاصة القارة الافريقية، كذلك مناقشة قضايا التنمية.
وتأتي مشاركة المصرف المتحد 2022 بوفد مكون من 12 شاب وفتاة من شباب المصرفيين المتطلعين الي خدمة بلادهم والمؤمنين بأهمية التنمية المستدامة وتحقيق الاهداف المستقبلية 2030.

المنظومة التعليمية

المحور التعليمي: وأوضح القاضي أن المنظومة التعليمية تشهد حاليا تطويرًا كبيرًا على صعيد اكتشاف المبدعين وتشجيع الابتكارات فهو السبيل لاستثمار في مستقبل هذا الوطن، فضلا عن تغيير الصورة الذهنية المجتمعية للتعليم الفني وتشجيع عملية التطوير والتحديث في المدارس والمعاهد وايضا علي صعيد التطبيقات العملية للمناهج بشكل عمل.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس