جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المصرف المتحد يحصد 55 جائزة وتكريم محلي ودولي خلال 17 عامًا من مسيرته

حصد المصرف المتحد 55 جائزة محلية ودولية متخصصة في المجال الاقتصادي خلال مسيرة 17 عاما من الانجازات والعطاء المستمر بالسوق المصري.

جوائز المصرف المتحد

منهم 10 جوائز خلال 2023، وذلك بفضل جهود ابناءه وتفانيهم في العمل لتحقيق استراتيجة المؤسسة.

وجاءت هذه الجوائز خلال 2023 كالتالي:

في يناير 2023 – منحت مؤسسة جلوبال ايكونوميست البريطانية Global Economics المصرف المتحد جائزة “اكثر البنوك الاسلامية استدامة لعام 2022” The Most Sustainable Islamic Bank

في شهر فبراير 2023 وشهر نوفمبر 2023 – صندوق “رخاء” المصرف المتحد – النقدي ذو العائد التراكمي المتوافق مع احكام الشرعية يتصدر مؤشرات الصناديق الاسلامية بالسوق بمؤشرات صعود قياسية تحت ادارة شركة CI Capital .

في يونيو 2023 – حصل المصرف المتحد على جائزتين – لافضل أداء تمويلى فى القروض المشتركة الممنوحة للمشروعات الاستراتيجية التنموية المعنية بالانشطة التمويلية الغذائية والزراعية والاسمدة، بمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وروسيا وتركيا من مؤسسة EMEA Finance العالمية.

Ads

في يوليو 2023 – حصل المصرف المتحد علي شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتامين بيانات البطاقات الدفع الالكتروني 2023 Payment Card Industry – Data Security Standard (PCI-DSS)

في اكتوبر 2023 – حصد المصرف المتحد علي الجائزة الاولي في مسابقة المعهد المصرفي لافضل بحث مقدم عن العملات المشفرة.

في نوفمبر 2023 – تصدر المصرف المتحد مؤشر “بيزنس نيوز” الاقتصادي في حجم الانفاق علي التكنولوجيا Capex.

الامر الذي يؤكد علي رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة علي كفاءة البينة التكنولوجية وضمان مواكبتها لآليات الثورة التكنولوجية الرابعة والتطور العالمي في الخدمات البنكية الرقيمة.

في نوفمبر 2023 – المصرف المتحد يتصدر تصنيف مؤشر “بيزنس نيوز” في مؤشري قنوات الاتصال الجماهيري لعام 2022.

في نوفمبر 2023 – حصل المصرف المتحد على المركز الثاني في تصنيف البنوك التجارية التي تقدم خدمات مالية إسلامية؛ وذلك طبقاً لتقرير الجمعية المصرية للتمويل الإسلامي.

مسيرة المصرف المتحد

يذكر أنه بدأت مسيرة الجوائز في عام 2007 عقب أشهر معدودة من انشاؤه يونيو – 2007 عندما حصل على درع التميز من شركة ميسيس العالمية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس