جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المجتمعات العمرانية تطرح أراضي للبيع الفوري في مدينة الشروق

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع أراضي بأنشطة متنوعة خدمية في مدينة الشروق وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري الأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها منذ عام 2019.

 

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع على مساحة 2428 متر المنطقة الترفيهية شمال مدينة الشروق بنشاط تجاري اداري.

 

وأضافت الهيئة أن سعر المتر المربع داخل قطعة الأرض بلغ حوالي 9785 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض ويكون الارتفاع أرضي وثلاث أدوار متكررة.

 

وأشارت أن مدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض ويتم استكمال الدفعة المقدمة 25% من إجمالي قيمة الأرض بواقع 15% عند التقديم و10% يتم سدادها بعد إخطار الهيئة بالموافقة على التخصيص.

 

ولفتت إلى أن القطعة الثانية )بمساحة 1225م2 بالمنطقة الترفيهية شمال المدينة – بنشاط تجاري اداري وذلك بسعر من 10725 جنيه على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 30% بحد أقصى من مساحة الأرض الإجمالية.

 

Ads

وأكدت أن الارتفاع بدروم وأرضي وثلاث أدوار متكررة وتكون مدة التنفيذ سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض ويتم استكمال الدفعة المقدمة 25% من إجمالي قيمة الأرض. 

 

المجتمعات العمرانية الجديدة تطرح أراضي للبيع الفوري في مدينة القاهرة الجديدة

وأشارت إلى أن القطعة الثالثة تبلغ مساحتها   2691م2 بمنطقة خدمات الواجهة الشرقية – بنشاط تجاري اداري سكني بسعر متر سجل 10855 جنيه على أن لا تزيد النسبة البنائية للمشروع عن 30% من إجمالي مساحة الأرض وتكون مدة التنفيذ  ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض ويتم استكمال الدفعة المقدمة حتى 25% من إجمالي قيمة الأرض. 

 

وأوضحت المجتمعات العمرانية أن القطعة الرابعة المنطقة الخامسة بالحى الثامن بنشاط حضانة على مساحة 727 متر مربع وذلك بسعر متر سجل حوالي 7565 جنيه.

 

ولفتت إلى أن النسبة  البنائية لا تتعدى 30% من إجمالي مساحة الأراضي ومدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس