جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الكويت الوطنى» : تعطيل أنظمة عمل البنك للعملاء 3 أيام للتحديث بدء من الخميس

أعلن بنك الكويت الوطني- مصر إنه سيتم إجراء تحديث لأنظمة البنك من يوم الخميس 18 نوفمبر 2021 الساعة 2 ظهراً وحتى نهاية يوم عمل الأحد 21 نوفمبر 2021.

البطاقات الائتمانية متاحة

وأوضح البنك أنه يمكن استخدام جميع أنواع البطاقات الائتمانية خلال فترة التحديث وهي، بطاقات الخصم المباشر، بطاقة ميزة لتحويل الرواتب مسبقة الدفع وبطاقة نادى هليوبوليس مسبقة الدفع بشكل طبيعي على كافة أجهزة السحب الآلي، نقاط البيع (POS) وعبر الإنترنت باستثناء بعض الفترات المتفرقة أثناء عملية التحديث.

خدمات ستتوقف

كما أشار إلى الخدمات التي تتوقف خلال فترة التحديث وهي خدمة الأون لاين من NBK للأفراد والشركات، تطبيق الخدمة البنكية على الموبايل من NBK للأفراد، خدمة الرسائل المصرفية، المحفظة الإلكترونية من NBK وخدمة الرد الآلي IVR ، كما ستتعطل أجهزة السحب الآلي في بعض الأوقات المتقطعة على أن تبدأ تلك الخدمات في العودة للعمل تباعاً اعتباراً من الساعة الرابعة من مساء يوم الأحد 21 نوفمبر 2021.

Ads

اقرأ المزيد :

إغلاق فروع البنك

ونوه البنك عن إغلاق كافة فروع البنك بما فيهم فروع المراكز التجارية خلال فترة التحديث من يوم الخميس 18 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الثانية ظهراً وحتى نهاية يوم عمل الأحد 21 نوفمبر 2021، على أن يستأنف العمل في الفروع بشكل طبيعي صباح يوم الإثنين 22 نوفمبر 2021.

توجيهات للعملاء

وأوصى البنك أن يقوم الأفراد بتدبير كافة احتياجاتهم النقدية وإتمام معاملاتهم المالية قبل موعد بدء عملية التحديث، ويمكن التواصل مع البنك في حالة التعرض لأية مشاكل أو وجود أية استفسارات خلال فترة التحديث من خلال مركز اتصال NBK المتوفر للرد على كافة الاستفسارات على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم 19336.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس