جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«العربية للتصنيع» توقع مذكرة تفاهم مع السعودية لتحقيق صادرات بمليار دولار

شهد اللواء أركان حرب مهندس “مختار عبد اللطيف” رئيس الهيئة العربية للتصنيع توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العربية للتصنيع، والتحـالف المصـرى – السـعودى بـين شـركات (الوبكو الصناعية – أوكتـا إنترناشونال عضو مجموعة ديونز للإستثمار – سيتى إيدج المصرية).

وذلك بشأن الإمداد اللوجيسـتى لمشــروعات التطـوير العقـارى بالمملكة العربية السعودية، والتي سيقوم التحالف بتنفيذها في المملكة وغيرها.

وتأتي أهمية هذا التعاون في ظل الزخم الذي تشهده العلاقات الإقتصادية والتجارية والإستثمارية المصرية – السعودية خلال الفترة الراهنة، وتعزيزا لزيادة معدلات التبادل التجاري بين مصر والسعودية.

لافتا إلى اهتمام الهيئة بتنفيذ توجيهات الرئيس “عبد الفتاح السيسي” بتعزيز الشراكة مع الأشقاء بالدول العربية .

Ads

خاصة في ظل توافر مناخ جاذب للإستثمارات وواعد تشهده مصر حاليا .

فضلا عن تمتع الهيئة العربية للتصنيع بمرونة توفرها لوائحها ذات الصفة الدولية، ترحب من خلالها بعقد الشراكات مع الأشقاء العرب في مجالات التصنيع والإستثمار.

وأوضح أن مجالات التعاون تتضمن توريد المستلزمات والتصنيع المحلي لإحتياجات مشروعات التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية من خلال استغلال القدرات التصنيعية المتطورة بمصانع وشركات الهيئة العربية للتصنيع .

وكذلك المشاركة في الإمداد اللوجيسـتى لمشــروعات التطـوير العقـاري بالمملكة العربية السعودية، والتي سيقوم التحالف بتنفيذها في المملكة وذلك بما يعادل مليار دولار أمريكي في الفترة المقبلة.

مضيفاً أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص علي إقامة شراكات إستراتيجية مثمرة، وتتطلع لتعزيز التعاون مع التحالف المصري – السعودي في العديد من المشروعات الإستثمارية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس