جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«العتال هولدينج» تحقق 1.3 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2021

نجحت شركة “العتال هولدينج” العقارية في تحقيق مبيعات تعاقدية في مشروعاتها بقيمة تتجاوز 1.3 مليار جنيه خلال العام الحالي 2021، وذلك وفقا لما قاله المهندس محمد العتال الرئيس التنفيذي للشركة في تصريحات خاصة لجريدة “الاستثمار العربي”.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة العتال هولدينج أن الشركة نجحت في تحقيق مستهدفاتها البيعية خلال العام الحالي، وتجاوزت تلك المستهدفات التي وضعتها منذ بداية العام.

فرص استثمارية في 2022

وأكد أن الشركة تدرس العديد من الفرص الاستثمارية في مختلف المناطق وذلك للتوسع في السوق العقارية خلال العام المقبل.

مستهدفات “العتال” البيعية

وأشار العتال إلى أنه بدأ التنفيذ في المشروع منذ عام ونصف تقريبا، نجحت خلالها الشركة في ضخ استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه خلال العام الماضي وتعتزم ضخ 150 مليون جنيه خلال العام الحالي ليصبح إجمالي ما تم استثماره في المشروع حوالي 400 مليون جنيه خلال عامين.

Ads

حجم المشروع واستثماراته

ولفت إلى أن المشروع يقام على مساحة 27 فدانًا مقسمة على أربعة مراحل، تبلغ استثماراته حوالي 4 مليارات جنيه، مشيرًا إلى أن المشروع يقع على بعد دقائق من الجامعة السويسرية وبالقرب من حي السفارات بالكاتدرائية وفندق الماسة والحي الدبلوماسي وأرض المعارض وعدد من المواقع الهامة.
وأكد أن المشروع يضم وحدات متنوعة بين الدوبلكس والاستديوهات بمساحات تتراوح بين 115 متر مربع إلى 355 متر مربع.

اقرا المزيد : حصاد 2021.. 4.6 مليار جنيه استثمارات مشروعات المياه والصرف بأسيوط والودي الجديد

 

مراحل مشروع “باركلين”

وأكد أن الشركة انتهت من بيع الجزء التجاري من مشروع باركلين وستبدأ التركيز على الوحدات الإدارية والتي تضم أربعة أنشطة مختلفة، وهي وحدات الاستارت أب (رواد الأعمال) ونشاط البيزنس والسفر ونشاط الفاشون والموضة وكذلك الجزء الطبي، مشيرًا إلى أن كل نشاط من تلك النشاطات ستكون في مبنى منفصل عن باقي النشاطات الأخرى على أن يتم تسليم تلك الوحدات كاملة التشطيب.
وأوضح أن الشركة بدأت تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع والتي تعد المرحلة الأكبر وتضم 12 مبنى سكنيًا بعدد 450 وحدة سكنية، لافتًا إلى أن معدلات التنفيذ متقدمة للغاية، وأن تلك المرحلة تضم وحدات بنت هاوس ودبوبلكس ومن المتوقع أن تنتهي من تنفيذ من تنفيذ 6 مباني من تلك المرحلة خلال الشهر الحالي، مؤكدًا أن الشركة تقوم بصب سقفين من المبنى الواحد كل 20 يومًا.

متابعة مستمرة

ولفت إلى أن هناك متابعة كبيرة من شركة العاصمة الإدارية لعملية الإنشاءات ومتوقع ان تقوم الشركة بتسليم المشروع قبل موعده بعام كامل وذلك حرصاً منها على الوفاء تجاه العميل المتعاقد مع الشركة وبناء جسر من الثقة داخل القطاع العقاري.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس