جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية» ACUD تشارك في مؤتمر «MIPIM 2024» بفرنسا

تشارك شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، بجناح ضخم في فعاليات معرض MIPIM 2024 بفرنسا، خلال الفترة من 12- 15 مارس الجاري.

العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

وتعتبر هذه المشاركة الثانية لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD على التوالي، بعد أن حققت مشاركة ناجحة في نسخة العام الماضي.

هذا ويضم المؤتمر أكثر من 6500 مستثمر وأكثر من 300 مؤسسة وشركة عالمية في مجال التطوير والتسويق العقاري من أكثر من 90 دولة.

وتأتي هذة المشاركة بهدف تعريف كبار المسؤولين والتنفيذين والخبراء الدوليين في مجال التطوير العقاري، بتجربتها في تطوير المشروعات القومية وخططها المستقبلية.

مشاركة ناجحة بفعاليات MIPIM2023

Ads

وذكر  خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD: الشركة حققت مشاركة ناجحة في فعاليات MIPIM2023.

كما نجحت في جذب انتباه المستثمرين والكيانات الكبرى من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الإدارية وتعريفهم بالمشروع بغرض إبراز مجالات التعاون المشترك مع الجميع

وأكد حرص الشركة على المشاركة في جميع الفعاليات والمؤتمرات الدولية بهدف الترويج للفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة وإبراز التطورات والإنجازات التي تمت في العاصمة الإدارية خلال الفترة الأخيرة.

تصدير العقار

هذا وقد شدد عباس، على أن التوجه نحو تصدير العقار خارج مصر خطوة إيجابية، وأكد على أهمية تعزيز التعاون الدولي في مجال التصدير العقاري وبحث الفرص المتاحة.

وذلك تأكيدًا على خطة الدولة لتصدير العقار، مشيرًا إلى أهمية تواجد فرصة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس