جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الطقس غدًا الخميس.. 7 درجات انخفاضًا بدرجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الطقس المتوقع غدا الخميس، مشيرة إلى أنه سيسود البلاد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية ابتداء من يوم الاربعاء الموافق ٢٣ فبراير حتى الجمعة ٢٥ فبراير ٢٠٢٢، حيث يؤثر منخفض جوى على البحر المتوسط يصاحبه حوض جوى بارد فى طبقات الجو العليا يعمل على انخفاض درجة الحرارة ويصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشده تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحيانا ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق مما يؤدى إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

حالة الطقس غدا الخميس 24 فبراير

وأضافت الهيئة أنه سيكون هناك أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، أمطار متوسطة خفيفة على مناطق من مدن القناة وسيناء وخليج السويس تمتد إلى القاهرة الكبرى على شمال الصعيد.

اقرأ المزيد :

درجات الحرارة غدا الخميس في القاهرة

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة غدا كالتالي:

القاهرة الكبرى: العظمى 17 والصغرى 11
السواحل الشمالية : العظمي 16 الصغرى 12
جنوب سيناء : العظمى 24 الصغرى 14
شمال الصعيد: العظمى 18 الصغرى 08
جنوب الصعيد: العظمى 23 الصغرى 11

طقس اليوم الأربعاء

يسود نهار الأربعاء أجواء هادئة علي القاهرة والدلتا ولكن لا تخلو من الغبار علي إثر هبوب رياح جنوبية هادئة قادمه من امتداد منخفض جوي علي سطح البحر المتوسط ؛ علي أن تتبدل الأحوال مع دخول المساء وتنشط الرياح تكون مثيرة للرمال والاتربة علي شمال الصعيد والقاهرة والدلتا كما تتوافر فرص لسقوط الامطار علي الدلتا تكون متفاوتة الشدة قد تمتد الي القاهرة. طقس الساعات الماضية ، وعن درجات الحرارة اليوم الأربعاء القاهرة 23 نهارا و 10 ليلا.
أما عن السواحل الغربية: فأقصي غرب البلاد عند السلوم فهو تحت السحب الكثيفة الممطرة تتقدم تدريجيا مع الوقت لتشمل مطروح والاسكندرية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس