جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الشركة الشرقية تنفى اغلاق مخازن المبيعات والمتعهدين

 

تنفي الشركة الشرقية ايسترن كومباني، الأخبار التي تم تداولها بالمنشور المزور والمتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اغلاق مخازن المبيعات والمتعهدين على مستوى الجمهورية بدأ من غدًا الخميس .

اغلاق مخازن المبيعات والمتعهدين

 

وتؤكد الشركة على ان العمل يجري بشكل طبيعي داخل مخازن المبيعات والمتعهدين، ولا صحة للأنباء المذكورة في البيان المزور المنسوب إلي الشركة.

Ads

وتهيب الشركة الشرقية إيسترن كومباني بكافة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة في كل ما يتم نشره عن الشركة وضرورة الحصول على الاخبار والمعلومات الخاصة بأنشطتها المختلفة من مصادرها وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة، مع الاحتفاظ باتخاذها الإجراءات القانونية المقررة ضد مروجي تلك الاخبار.

إيسترن كومباني

وكشفت نتائج أعمال “إيسترن كومباني” أن هامش مجمل الربح سجل 50% مقابل 45% خلال فترة المقارنة، وسجل صافي الربح بعد خصم الضريبة والمخصصات 3.489 مليار جنيه بزيادة 19% على أساس سنوي مقارنةً بـ2.9 مليار جنيه في الفترة السابقة، وسجل النصيب الأساسي للسهم من الأرباح 1.47 جنيه للسهم.
واوضحت الشركة أن نتائج أعمال الربع الثاني تشير إلي تحقيق إيرادات بلغت 5.3 مليار جنيه مقابل 4.2 مليار جنيه في نفس الربع من العام السابق لتحقق زيادة قدرها 26% على أساس سنوي، وأيضاً ارتفاع إجمالي المبيعات (متضمناً الضرائب) بنسبة زيادة 18% على أساس سنوي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق لتصل إلى 19.8 مليار جنيه مقابل 16.8 مليار جنيه في الربع الثاني السابق.
وتعليقا على نتائج الأعمال اوضحت الشركة أن التحديات التي تواجهها الشركة الفترة القادمة قوية بسبب ارتفاع مدخلات الانتاج والزيادة المستمرة في التكاليف .

نبذة عن الشركة الشرقية 

جدير بالذكر أن الشركة الشرقية “إيسترن كومباني” هي شركة مساهمة مصرية خاضعة للقانون رقم 159 للشركات المساهمة، مصنفة في المركز التاسع من أكبر ١٠٠ شركة في الشرق الأوسط حسب “فوربس” لعام 2022، وتسعى الشركة من خلال سياسة الجودة إلى تحقيق التميز والقدرة التنافسية والربحية العالية لمنتجاتها وكسب رضاء عملائها بكافة الأسواق المحلية والخارجية، حاصلة على المواصفة الدولية (أيزو 9001:2008)، وتنتج الشركة، منتجات السجائر وتبغ الغليون والسيجار والمعسل.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس