جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

السيسي من مدينة «مصر الدولية للألعاب الأوليمبية»: عملنا جهود كبيرة جدًا لإنشاء بنية رياضية ضخمة

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم السبت، مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة. وقال: “إن الدولة بذلت جهودًا كبيرة من أجل إنشاء بنية رياضية ضخمة، منذ عام 2014”.

السيسي

ووفقًا لما نشره المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على صفحته الرسمية على “فيس بوك”، اطمأن الرئيس على المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يواصل تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديڤوار، والمقرر انطلاقها في 13 يناير 2023.

Ads

مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة

وقال الرئيس السيسي: «سعيد أن أشوفكم انهارده وبتمنى ليكم كل التوقيف، ولازم قبل ما نتكلم عن المنتخب، نقول أحنا عملنا في مصر أيه، أحنا في مصر منذ عام 2014 لحد اليوم عملنا جهود كبيرة جدًا لإنشاء بنية رياضية ضخمة، بجانب تطوير مراكز الشباب الذي يبلغ عددها 4500 مركز شباب، تم رفع كفاءة أغلبها، وتم تأهيل 1080 مركز شباب في مبادرة حياة كريمة فقط».

وتابع: «تم إضافة منشآت رياضية ضخمة زي المدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تحتوي على 22 منشأة تطبق المعايير الأولمبية في كل الألعاب.. أحنا بدأنا في بناء المدينة الأولمبية منذ 6 سنوات، وتم الانتهاء منها، وده يعني اهتمام الدولة بشبابها وشعبها، من خلال توفير بنية رياضية لائقة، هذا بجانب تجهيز الرياضيين لتمثيل منتخب مصر، ومصر دائما لديها السبق في المجالات الرياضية».

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس