جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

السيسي للشعب: «اختياركم لى فى مهمة قيادة الوطن تكليف أتحمل أمانته أمام الله»

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي بفخره بالشعب المصري، قائلاً ” فخرى بكم.. لا حدود ولا نهاية له واختياركم لى فى مهمة قيادة الوطن  هو تكليف أتحمل أمانته أمام الله “عز وجل” وأمامكم”.

كلمة السيسي

كما عبر الرئيس السيسي عن سعادته بالمشهد الإنتخابي قائلًا: “غمرتنى السعادة بمشهد اصطفافكم.. وانخراطكم فى صفوف الناخبين.. فى الاستحقاق الانتخابى الرئاسى وهو ما يعد دلالة واضحة.. لكل متابع فى الداخل أو فى الخارج..عن حيوية وفاعلية المجتمع المصرى.. بكافة أطيافه وفئاته ويؤكد على أن إرادة المصريين”.

وأشار إلى أن ذلك المشهد الذى تابعه  عن كثب دفعه  لأن يعبر عن عظيم تقديره وامتنانه لكل المصريين الذين شاركوا فى هذا الحدث المهم، فى هذا الظرف الدقيق.

القضية الفلسطينية

Ads

كما أوضح كامل دعمه للقضـية الفلسـطينية بشكل عام. وذكر ان المشهد الانتخاب جاء للتعبير عن رفض لهذه الحرب غير الإنسانية. وأشاد الرئيس بمدى نزاهة العملية الانتخابية والتي لم تشهد أية تجاوزات أو خروقات أمنية.. على الرغم من هذه الحشود غير المسبوقة.

وتطرق إلى التحديات التى مرت بها الدولة، وما زلنا نواجهها كما أكد أن البطل فى مواجهة هذه التحديات.. هو المواطن المصرى العظيم الذى تصدى للإرهاب وعنفه.. وتحمل الإصلاح الاقتصادى وآثاره.. بينما توجه الرئيس  لكل المرشحين المنافسين.. بتحية واجبة على ما قاموا به.. من عمل عظيم وأداء سياسى راق.. يمهد الطريق أمام حالة سياسية.. مفعمة بالحيوية والتنوع”.

الرئيس السيسي يشيد بدور المرأة

بينما أشاد الرئيس بدور المرأة  قائلاً ” ان أثبتت المرأة المصرية مرة أخرى.. بأنها صوت الضمير الوطنى.. المعبر عن صمود وصلابة أمتنا كما كان عمال مصر وفلاحوها.. نموذجا للوعى والإرادة ويؤكدون مرة أخرى.. على أنهم صناع المستقبل.

وفى نهاية حديثه، أكد الرئيس أنه لا يملك فى مهمته سوى العمل للتقدم بالدوله من أجل الشعب.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس