جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

السيسى يتفقد طائرة بدون طيار من إنتاج مصنع «قادر»

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حضور معرض إيديكس 2023 طائرة بدون طيار من الصناعات العسكرية لمصنع قادر التابع للهيئة العربية للتصنيع .

معرض إيديكس

كما أجرى الرئيس جولة تفقدية داخل معرض “إيديكس 2023” وتابع تدشين راجمة الصورايخ المصرية رعد 200، والتي تم تصميمها وتصنيعها من قبل وزارة الإنتاج الحربى.

فيما يعد المعرض هو الوحيد المتخصص بقطاع الصناعات العسكرية على مستوى القارة الأفريقية والذي يضم كبرى الشركات المحلية والعالمية في مجالات الدفاع والتسليح.

وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

مجال التسليح

Ads

ويستقبل المعرض الدولي الثالث للصناعة الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023، أكثر من 35 ألف زائر نظرًا لأنه يحظى بشهرة عالمية في هذا المجال.
وتشارك أكثر من 400 شركة عارضة من 46 دولة في فعاليات المعرض الدولي الثالث للصناعة الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023، والمقرر أن تستمر خلال الفترة من الأحد 4 ديسمبر وحتى الخميس المقبل 7 من نفس الشهر.

كما يشارك كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي في فعاليات هذا المعرض.

الأنظمة العسكرية

ويقام المعرض الدولي الثالث للصناعة الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023، بهدف استعراض أحدث المعدات والتقنيات والأنظمة العسكرية في البر والبحر والجو.

ويضم معرض إيديكس 2023 عدد 22 جناحًا دوليًا خلال فعاليات هذه الدورة التي انطلقت اليوم.

وذلك بحضور عدد كبير من العارضين من مختلف أنحاء العالم، حيث يأتي ذلك بهدف عرض أحدث التقنيات في مجالات الدفاع والتسليح.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس