جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

السعودية تبحث لمحاكمة اب يعنف رضيعه

حالة من الغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لشخص يقوم بتعذيب طفلته وضربها بوحشية محاولا إجبارها على الوقوف والمشي رغم كونها لم تجد المشي بعد.

تلك الحالة التي دفعت عددا من نجوم الوطن العربي للتعليق والتعبير عن مشاعرهم تجاه ما ظهر في الفيديو، حيث نشرته نادين نسيب نجيم عبر “تويتر” مؤكدة أنها لم تستطع أن تشاهده حتى النهاية من البكاء.

وطالبت بمحاسبة الشخص الذي قام بهذا الأمر وكذلك من قام بتصويره، على أن يتم تعذيبه وحبسه حتى الموت، ودعت الله أن يحمي هذه الطفلة.

Ads

فيما أعربت سيرين عبد النور عن صدمتها من المشهد، خاصة وأن قلبها لم يتحمل أن يقوم أب بضرب طفلة في عمر السنة لأنها لا تمشي، معتبرة أن ذلك الشخص في حاجة إلى علاج نفسي وعقلي وروحي.

وكشفت سيرين عن كونها لم تستطع أن تنشر الفيديو حتى لا يكون أرشيفا لديها، وطالبت السلطات الموجود بها الطفل أن تتدخل وتنقذه سريعا.

أما زينة فقد اعتذرت عبر حسابها على “إنستغرام” عن بشاعة الفيديو، وطالبت الجهة المسؤولة بإلقاء القبض على هذا الشخص، لأن المجرم لا يمكن أن يتواجد خارج القفص، ومن يقوم بتعذيب الأطفال يتسبب في وجود أجيال مريضة لا تعرف الرحمة بسبب تعذيبهم في صغرهم.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس