جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الرئيس السيسي يوجه بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق «قادرون باختلاف»

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في حفل “قادرون باختلاف” بتخصيص 10 مليار جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”.

قادرون باختلاف

حيث تنطلق اليوم النسخة الخامسة لاحتفالية «قادرون باختلاف» وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

بينما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن احتفالية “قادرون باختلاف” تجسد لنا عظمة الله في خلقه من هؤلاء المبدعين، مضيفا أن هذه النماذج دائما ما تقدم الأمل للمصريين والعالم أجمع.

السيسي يقبل رأس طفل مصاب فى حرب غزة

جدير بالذكر، أن قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، والذي كان حاضراً ضمن فعاليات النسخة الخامسة من “قادرون باختلاف” .

حيث علق الرئيس قائلا: “أهلا بيك يا عبد الله.. حمد لله على السلامة.. انت وكل اللى اتصابوا.. والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالي”.

Ads

ربنا قادر على الدعم والنصر

وأضاف “أنت لسه صغير والدنيا قدامكو.. وهتشوف كتير حلو.. ودايما في حياة الناس والشعوب أيام صعبة.. لو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت وقبل ده كله .. اعتمدت على الله وصدقت أن ربنا قادر على الدعم والنصر .. ربنا قادر يعمل المستحيل كله.. اسمح لي اجي اسلم عليك”.

وفي نفس السياق، قال “عبدالله” : “اللى حصل إن إحنا كنا في “تل الهوى” وهو حي يقع في جنوب غزة، ونزحنا وقعدنا في مدرسة مع أهلي وأصحابي واحنا بنعمل أكل أشعلنا النار.. بعد شوية الصاروخ الإسرائيلي قصفنا وكلهم استشهدوا ما عدا أنا”.

العدوان على غزة

هذا وقد حضر الاحتفالية عدد من أطفال غزة المصابين جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع، وقدموا إلى مصر للعلاج.

كما عرضت الاحتفالية مشاهد حقيقية وتمثيلية لعدوان الاحتلال على أهالينا في قطاع غزة.

وقدم عدد من أطفال غزة الشكر لمصر والرئيس عبدالفتاح السيسي على ما قدموه من جهود من أجل علاجهم، معلقين: “مصر بلدنا والريس أبونا وحبيبنا”.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس