جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الرئيس السيسي يجري محادثات مع عدد من الرؤساء في الصين

على هامش مأدبة غداء بالعاصمة بكين

 

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، محادثات جانبية في العاصمة الصينية بكين عدد من الرؤساء، ومن بينهم عمران خان رئيس وزراء باكستان، والأمير تميم بن حمد آل ثان أمير دولة قطر.

الرئيس السيسي يجري محادثات جانبية

وأعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، الرئيس عبر صفحته الرسمية على “فيسبوم” أن الرئيس السيسي أجرى محادثات جانبية عاصمة الصينية مع كل من عمران خان رئيس وزراء باكستان، الرئيس شوكت ميرزاييف رئيس جمهورية أوزبكستان، والشيخ محمد بن زياد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، والأمير تميم بن حمد آل ثان أمير دولة قطر، وأنطونيو جوتيريش سكرتير عام الأمم المتحدة. 

مأدبة غداء في الصين

وجاء ذلك على هامش مأدبة الغداء التي أقامها الرئيس الصيني “شي جين بينج” صباح اليوم على شرف رؤساء الدول والحكومات المشاركين في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة والعشرين.

Ads

مشاركة الرئيس في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة والعشرين، في العاصمة الصينية بكين، وذلك إلى جانب الرئيس الصيني “شي جين بينج”، وتوماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وعدد من رؤساء الدول والحكومات.
وأعلن الرئيس الصيني الصيني شي جين بينج، رسميا الجمعة، انطلاق فعاليات النسخة الـ24 من دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، التي تستضيفها الصين خلال الفترة من 4 وحتى 20 فبراير 2022.

اقرأ المزيد :العملات العربية والأجنبية أمام العملة المحلية السبت 5 فبراير

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس