جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الديار القطرية» تطرح «سانت ريجيس ريزيدنسز» بتكلفة تصل إلى مليار دولار

أعلنت شركة الديار القطرية عن طرح مشروع سانت ريجيس ريزيدنسز، بتكلفة تصل إلى مليار دولار خلال الاحتفال التراثي السنوي The St. Regis Midnight Supper.

مشروع سانت ريجيس ريزيدنسز

فيما يساهم المشروع، في دعم القطاع السياحي المصري لدوره الحيوي في التنمية الاقتصادية وخلق نحو 5 آلاف فرصة عمل مباشرة خلال فترة التنفيذ.

كما يوفر حاليا نحو أكثر من ألف فرصة عمل أثناء تشغيل الفندق والشقق الفندقية والمرافق الملحقة به.

وقال الشيخ حمد بن طلال آل ثاني رئيس قطاع التطوير وتسليم المشروعات في آسيا وأفريقيا في الديار القطري، إن المشروع متعدد الاستخدامات.

وذلك في وسط القاهرة على ضفاف نهر النيل متضمنًا عددا محدودا جدًا من الوحدات مكتملة البناء التي يتم إدارتها وتشغيلها من قبل فندق سانت ريجيس.

أعلى مستويات الخدمة

بما يضمن تقديم أعلى مستويات الخدمة والعناية والرفاهية المطبقة في فنادق سانت ريجيس عالميا.

مضيفا أن الوحدات الفاخرة يحصل قاطنوها على نفس العناية والرفاهية المطبقة في الفنادق تحت نفس العلامة التجارية عالميا.

Ads

فيما أشار إلى أن سانت ريجيس القاهرة والذي يحمل آخر توقيعات المصمم العالمي الشهير Michael Graves، أصبح نقلة نوعية كبيرة .

وذلك في مجال السياحة والفندقة في مصر، لما يتمتع به من إمكانات هائلة توفر سبل الرفاهية في كافة منشآته.

وأشار إلى حصول الفندق على جائزة فندق العام بين فنادق ومنتجعات سانت ريجيس في العام الحالي، لتضاف إلى الجوائز العقارية التي حصدها مؤخرا.

جوائز الفندق

فيما شملت جوائز 5 نجوم لأفضل تصميم داخلي لفندق في مصر، وأفضل تصميم وبناء فندق جديد في مصر، وأفضل مشروع متعدد الاستخدامات في مصر،.

بالإضافة إلى جائزة لأجنحة الفندق.

بينما أكد حمد بن طلال آل ثاني أن “الديار القطرية” تتمتع بسجل حافل بالإنجازات في مجال التطوير العقاري، وتنتشر مشروعاتها في 20 دولة.

في حين تنفذ حالياً أكثر من 50 مشروعا عقاريا وفندقيا على أعلى مستوى بقيمة أعمال تبلغ 35 مليار دولار على رأسها مشروعات (مدينة لوسيل- قطر، سي بيرل أسطنبول- تركيا.

فضلا عن سيتي سنتر- الولايات المتحدة، سانت ريجيس القاهرة – مصر، سيتي جيت القاهرة الجديدة – مصر، شلسي باركس – المملكة المتحدة).

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس