جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الدولار اليوم الجمعة ….19.18 جنيها للبيع

سجل سعر الدولار اليوم الجمعة نفس مستواه خلال هذه الفترة في البنوك المصرية ، وسجل الدولار ببنك كريدي أجريكول 19.11 جنيه للشراء، 19.18 جنيه للبيع
ويقدم ”الاستثمار العربي” أسعار الدولار بشكل يومي خلال التعاملات الصباحية والمسائية:

الدولار اليوم الجمعة

Ads

وجاء سعر الدولار الأمريكي داخل بنك 19.10 جنيه للشراء، 19.13 جنيه للبيع.
ووفقا لأسعار الأسكندرية فجاء الدولار 19.12 جنيه للشراء، 19.18 جنيه للبيع.
وتطابقت أسعار العملة الأمريكية في بنكي مصر والأهلي المصري 18.10 جنيها للشراء و18.16 جنيها للبيع.
وجاء سعر الدولار البنك الأهلي الكويتي 19.15 جنيه للشراء، 19.18 جنيه للبيع.
كما جاء سعر الدولار ببنك كريدي أجريكول 19.11 جنيه للشراء، 19.18 جنيه للبيع

اقرأ المزيد : البنك المركزي يبقي علي أسعار الفائدة دون تغيير

الدولار الأمريكي

وارتفع مؤشر الدولار إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع ، خلال تعاملات اليوم الخميس ، مما جعل الذهب المسعر بالعملة الأميركية أقل جاذبية للمشترين في الخارج.
وحصل الذهب على دعم من تراجع عوائد سندات الخزانة الأميركية لأجل 10 سنوات، وهو ما قلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن النفيس الذي لا يدر عائداً ثابتاً.
وقال محللون لدى (إيه.إن.زد) في مذكرة، إنه من المتوقع أن تحفز المخاوف من الركود بعض التدفقات على الذهب كملاذ آمن، ومن المرجح أن تكون مشتريات البنوك المركزية قوية مع تراجع العملات وارتفاع المخاطر السياسية.
وتراجعت الفضة في العقود الفورية 0.6% إلى 19.72 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.1% إلى 924.72 دولار والبلاديوم 1.2% إلى 2165.93 دولار.
سجل الدولار الأمريكي أرباحا قوية خلال تعاملات الأربعاء الماضي ، وكان أكثر العملات الرئيسية ربحا لليوم الثاني على التوالي، حيث ارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 3.76% مستفيدا بعدة تطورات في الأسواق وعلى رأسها التفاؤل حيال استمرار الفيدرالي الأمريكي في تشديد السياسة النقدية خلال الفترة المقبلة وهو ما عزز الطلب للدولار أمام العملات الأخرى.
وفي المرتبة الثانية بقائمة العملات الرابحة ، يأتي اليورو بنسبة أرباح تصل إلى 3.56%، حيث استفاد اليورو ببعض التطورات وعلى رأسها إعلان ألمانيا تخليها مطلقا عن الاعتماد على مصادر الطاقة الروسية، حيث صرح وزير اقتصاد ألمانيا روبرت هابيك بأن اعتماد قطاع الطاقة في ألمانيا على واردات الطاقة من روسيا هو نظام منتهي وقد أثبت فشله، ولن يتكرر من جديد.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس